• برج سان جورجيو ماجوري

     

    صور من موقع Shutterstock.com

    يأتي الكثير من السياح إلى واحدة من أكثر المدن جمالاً وغرابة في العالم. ماذا ترى في البندقية وحدها في يوم و 2 و 3 أيام؟ تعرف على أفضل مناطق الجذب ورسوم الدخول.

    ساحة القديس مرقس

    كل مدينة لها مركزها الخاص. في البندقية ، هذه هي ساحة سان ماركو القديمة. تلتقي هنا جميع الطرق المؤدية إلى المدينة القديمة على الماء. يتكون المجمع المعماري للميدان الرئيسي من قصر دوج الشهير وكاتدرائية القديس مرقس الجميلة ومكتبة وبرج ساعة وبعض المباني التاريخية الأخرى.

     

    ظهرت الساحة الكبيرة أمام الكاتدرائية في القرن التاسع ، وتم بناء الرصيف الرمادي المرصوف بالحصى في القرن الثالث عشر. يتدفق الناس على الساحة لمشاهدة الأعمدة النحيلة لسانت مارك وثيودور ، وتسلق منصة مراقبة كامبانيل ، والاستماع إلى دقات الساعة على البرج ، وإطعام الحمام.

    يمكن الوصول بسهولة إلى هذا الجزء من المدينة عن طريق الحافلة المائية - فابوريتو من محطة قطار سانتا لوسيا أو بيازا روما. يجب عليك النزول في محطة S.Marco Vallaresso.

    ساحة وكاتدرائية مارك (الصورة © unsplash.com /dimush)

     

    ماذا ترى في البندقية؟ تستحق الكاتدرائية الجميلة ، أشهر وأشهر كنيسة مسيحية في المدينة ، اهتمامًا خاصًا. في بداية القرن التاسع عشر ، اكتسبت مكانة عالية وقبل ذلك كانت كنيسة محكمة دوجي.

    تأمل واجهات المبنى الفاخر وانظر بالداخل. تغطي لوحات الفسيفساء متعددة الألوان مساحة 4000 متر مربع. أمتار من المعبد. تم بناء أولهم في القرن الحادي عشر. على قبة الخلق الضخمة ، هناك 26 مشهد فسيفساء من الكتاب المقدس. يتكون "المذبح الذهبي" من المنمنمات الدينية المصنوعة بتقنية المينا. تم تحويل الكنز الفريد للبازيليكا إلى متحف.

     

    ترتفع الكاتدرائية في ساحة القديس مرقس. الدخول إلى البازيليكا مجاني. تبلغ تكلفة تذكرة المتحف 5 يورو ، ومدخل "المذبح الذهبي" - 2 يورو ، والصعود إلى برج الجرس - 8 يورو.

    جدران رشيقة لكاتدرائية القديس مرقس (الصورة © unsplash.com /timounesays)

     

     

    ليس بعيدًا عن كنيسة سان ماركو هو المقر الجميل لحكام المدينة - قصر دوجي أو قصر دوكالي. إذا لم تكن قد قررت بعد ما تراه في البندقية ، فاحرص على زيارة المتحف داخل القصر.

    تم تزيين أسقف هذا السكن من قبل الفنانين المشهورين Tintoretto و Veronese. تترك قاعة البطاقات انطباعًا رائعًا. تم تزيين جدرانه بخرائط قديمة جمعها أفضل الأساتذة الإيطاليين.

    يقع هذا القصر في ساحة سان ماركو. تكلفة التذكرة الكاملة 20 يورو.

    الفناء الداخلي للقصر (الصورة © cedlambert / pixabay.com)

    برج سان جورجيو ماجوري

    تم بناء مدينة البندقية على 118 جزيرة وتضم إحداها كاتدرائية قديمة تعود للقرن السابع عشر. يمكن تمييز برج سان جورجيو ماجوري المبني من الطوب المربع على ارتفاع 60 مترًا. يعمل البرج كبرج جرس وهو بمثابة سطح مراقبة ممتاز يوفر إطلالة رائعة على الجزء المركزي من البندقية. يصعد السائحون إلى الطابق العلوي بواسطة المصعد. يتم الاحتفاظ بالعديد من اللوحات للرسام الشهير تينتوريتو داخل كنيسة ثري نافيس.

     

    يقع هذا البرج على جزيرة صغيرة "شجر السرو" في وسط المدينة. الدخول إلى المعبد مجاني ، وسعر البرج 6 يورو.

    سوق ريالتو

    ماذا ترى في البندقية لتجربة الحياة اليومية لأهل البندقية؟ قم بزيارة السوق القديم الذي كان يعمل في وسط المدينة منذ القرن السادس عشر. ترجم من الإيطالية ، اسمها يعني "الشاطئ العالي". هنا يبيعون الأسماك والخضروات والأعشاب والفواكه. أكبر تشكيلة من المأكولات البحرية الطازجة متوفرة في الصباح.

    تم افتتاح محل شوكولاتة "Visio Virtu" بالقرب من السوق. جرب أنواعًا مختلفة من الشوكولاتة المصنوعة وفقًا لوصفات البندقية التقليدية. قم بزيارة متجر قصر بارميزان لشراء الأجبان اللذيذة.

    يقع هذا السوق على الجانب الأيمن من القناة الكبرى وغرب جسر ريالتو. مفتوح من الثلاثاء إلى السبت في الصباح. الدخول مجاني.

    جزيرة مورانو

    مورانو يجذب عشاق التاريخ والفن. هنا ، في قسم الحرفيين بالمدينة ، تم اختراع المرايا والزخارف الزجاجية التي أعطت البندقية مجدها. لا تزال الهدايا التذكارية الزجاجية تُباع في مورانو.

    تجول في الشوارع الضيقة واستمتع بمشاهدة المعابد التي تعود للقرون الوسطى وبلازو دا مولا ، المقر الصيفي لحكام البندقية. شاهد كيف يتم صنع الزجاج الشهير في جولة في المصنع.

    تقع هذه المدينة الجزيرة على بعد 1.5 كم من المركز التاريخي لمدينة البندقية. رسوم الدخول إلى متحف الزجاج 4 يورو.

    جزيرة تورسيلو

    نوصيك أن ترى بنفسك جزيرة تورسيلو في البندقية ، حيث توجد أقدم كنائس المدينة. منذ القرن السابع ، كانت Torcello واحدة من أكثر مستوطنات البحيرة ازدهارًا. كانت هناك تجارة نشطة في الجزيرة وتم إنتاج منتجات الصوف. ثم تدفقت نهرين في الأرض وانتقل معظم السكان إلى الجزر الأكبر.

     

    قم بزيارة كاتدرائية سانتا ماريا أسونتا القديمة. شاهد البوابات الحجرية الضخمة والفسيفساء الذهبية ليوم القيامة. قم بالسير على الماء على طول جسر Devil's Bridge وقم بزيارة معبد Santa Fusca.

    تقع Torcello شمال بحيرة البندقية ويمكن الوصول إليها بواسطة باخرة.

    المباني الملونة على الجزيرة (الصورة © juliacasado1 / pixabay.com)

    مقبرة جزيرة القديس ميشيل

    ما الذي يجب رؤيته لمحبي المشي في البندقية؟ ربما يكون المكان الأكثر هدوءًا هو الجزيرة ذات الشكل المربع والتي تحمل اسم رئيس الملائكة ميخائيل. المقبرة القديمة محاطة بجدار من الطوب وتحتل سان ميشيل بأكملها.
    تنقسم المنطقة إلى أقسام أرثوذكسية وكاثوليكية ويهودية بأشجار السرو. توجد هنا قبور العديد من الفينيسيين. يزور السياح الروس أماكن دفن جوزيف برودسكي وإيجور سترافينسكي وسيرجي دياجيليف. احتراما للموتى في المقبرة ، لا يسمح لك بالتقاط الصور.
    الوصول إلى الجزيرة عن طريق فابوريتو الذهاب إلى مورانو.

    جزيرة ليدو

    إذا كان المشي في مقبرة سان ميشيل حزينًا بعض الشيء ، فستساعدك رحلة إلى جزيرة ليدو على الاسترخاء. هناك شواطئ فاخرة وفنادق رائعة ، غالبًا ما يشار إليها باسم Venetian Riviera. إذا وجدت نفسك في المدينة في الصيف - اذهب إلى هناك لبعض الشمس!
    تقع الجزيرة الساحلية في جنوب بحيرة البندقية. يغلق الجزء المركزي من المدينة من البحر الأدرياتيكي.

    جزيرة ليدو - زاوية شاطئ فينيسيا (الصورة © somkuti / flickr.com)

     

    يحلم العديد من السياح بمشاهدة عرض في دار الأوبرا La Fenice. ظهر هذا المسرح في نهاية القرن الثامن عشر ، ومثل فينيكس الأسطوري ، أعيد بناؤه ثلاث مرات بعد اندلاع حريق. إذا كان الوقت قصيرًا ، يمكن استبدال زيارة العرض بجولة - يحتوي المسرح على معرض دائم عن سيد الأوبرا ماريا كالاس. سيظهر لك الدليل حول معبد الفنون ويخبرنا بقصص مسرحية مسلية. لا تنسى قواعد اللباس!
    يقع هذا المسرح في منطقة سان ماركو. سعر التذكرة 15-110 يورو ، جولة إرشادية مع دليل صوتي بخمس لغات - 13 يورو. دخول الأطفال دون سن 6 سنوات مجاني.

    Full House at La Fenice Hall (الصورة © wikimedia.org / Youflavio)

    متجر قناع الكرنفال

    من أين تشتري إكسسوارات كرنفال البندقية الشهيرة؟ تباع الأقنعة الورقية والبلاستيكية الملونة في شوارع المدينة ، لكن معظمها مصنوع في الصين. للحصول على مظهر فريد حقًا ، توجه إلى متجر الأقنعة الفينيسية العتيق.
    يقوم المتجر الصغير Il Canovaccio بتصنيع وبيع الأقنعة المطلية للمشاركين في الكرنفال. المواد التقليدية بالنسبة لهم هي الجلد والمعجون الورقي والسيراميك والمعدن. صحيح ، غالبًا ما يستخدم البلاستيك اليوم. يسمح للزوار بالتقاط صور لأي منتج ولكن لا يوجد فيديو لأشخاص ملثمين!
    يقع متجر الأقنعة في وسط المدينة ، في Calle Larga Rosa ، 6076. في الشوارع ، تُباع الأقنعة مقابل 15-20 يورو ، وفي المتجر تُباع الأقنعة الفارغة بـ 30 يورو. يمكنك رسمها بنفسك. يصل سعر الأقنعة الكبيرة على شكل رؤوس حيوانات فاخرة إلى 1500 يورو.

    مكتبة ملونة

    أشهر المعالم السياحية في البندقية التاريخية والاثار الجميلة 
    المعالم السياحية في البندقية اهم الاثار والمتاحف @ المعالم السياحية 
    touristicsightsinworld's Photo Galleries
    المعالم السياحية في البندقية
    المعالم والاماكن السياحية في البندقية واهميتها للسياح
    المعالم السياحية في البندقية 
    المعالم السياحية في البندقية ايطاليا 
    أشهر المعالم السياحية في البندقية 20 من الاماكن الفاخرة
    touristicvenice's 

     

    لمحبي الكتب الجيدة ، نوصي بزيارة متجر علاء الدين الحقيقي لعشاق الكتب في البندقية - Libreria Acqua Alta. يحظى هذا المتجر غير المعتاد بشعبية بين السياح. تُعرض الإصدارات في قوارب خشبية وجندول ، وأحد السلالم مصنوع من أحجام ورقية. ثلثا الكتب جديدة. تنام القطط على الرفوف.
    تقع المكتبة بالقرب من Piazza San Marco ، في Calle Longa Santa Maria Formosa ، 5176 - Castello.
    ماذا ترى في البندقية لمحبي الأماكن غير العادية؟ عامل الجذب المناسب هو الجسر الصغير بين قصر دوجي والسجن القديم. تم بناء هذا المبنى في بداية القرن السابع عشر وفقًا لأفضل تقاليد الباروك وتم تزيينه بالمنحوتات الرخامية.
    الجسر الرشيق محاط بسور من العين وله أربع نوافذ فقط - اثنتان على كل جانب. ذات مرة ، تم نقل المجرمين عبر الجسر. نظروا إلى مياه القناة من النوافذ الصغيرة وقالوا وداعًا للحرية. تحكي أساطير المدينة عن تنهدات الأسرى الحزينة. يحظى المبنى القديم بإعجاب السياح المعاصرين.
    يعبر هذا الجسر قناة ريو بالاسيو. انضم إليه مجانًا.

    جسر فوق قناة القصر (الصورة © unsplash.com /nickkarvounis)

    مدرسة سان روكو

    البندقية هي كلوندايك الحقيقية لمحبي الفن! ماذا ترى بمفردك؟ ينصح عشاق الجمال بالذهاب إلى أجمل معرض في سان روكو. تم إنشاء هذا المبنى المكون من طابقين على طراز عصر النهضة الفينيسي في عام 1515. تجول في القاعات الكبرى واستمتع بمشاهدة أعمال الجبس المذهبة واللوحات الزخرفية واللوحات التي رسمها تينتوريتو وتيتيان.
    يقع هذا المعرض في ساحة سان روكو. استقل الحافلة إلى محطة S. Toma واذهب إلى المتحف. سعر التذكرة مع دليل صوتي 11 يورو.
    شاهد هذا المنشور على Instagram

    جزيرة جودكا

    يتم فصل هذه الجزيرة الكبيرة عن الجزء التاريخي من المدينة بواسطة قناة جوديتشي. يأتي الناس إلى هنا للاستمتاع بمنظر مباني سان ماركو ولرؤية الكنائس الثلاث التي تعود للقرون الوسطى.
    يوجد فندق فخم في جوديكا. تم بناء المبنى القوطي الجديد في القرن التاسع عشر وكان مخصصًا في الأصل لمصنع المكرونة. لا يمكن لعشاق فن العمارة على طراز فن الآرت نوفو المرور بجوار Casa dei Tre Oci المذهل دون أن يكونوا غير مبالين.
    الجزيرة الملونة هي جزء من منطقة دورسودورو الحضرية.

    مجموعة Peggy Guggenheim

    هذا هو اسم متحف صغير حيث يتم عرض 400 لوحة لبيكاسو ودالي وموديجلياني وروثكو وميرو وتشاجال وماليفيتش وإرنست وكاندينسكي وغيرهم من الفنانين المشهورين في القرن العشرين.
    يقع المعرض في Palazzo Venier dei Leoni ، الواقع في حي Dorsoduro. تبلغ تكلفة التذكرة 16.5 يورو.

    Palazzo Venier dei Leoni (عکس © wikimedia.org / Jean-Pierre Dalbéra)يُطلق على أحد الأماكن التي تستحق المشاهدة في البندقية على القناة الكبرى "البيت الذهبي". الحقيقة هي أن أوراق الذهب كانت تستخدم لتزيين القصر في القرن الخامس عشر. يمكن رؤية الجدران القوطية الغنية بالزخارف من بعيد وانعكست في مياه القناة.
    منذ العشرينات من القرن الماضي ، يقع معرض Franchetti في الداخل ، حيث يتم جمع القطع الفنية النادرة واللوحات القديمة. ناقص واحد - لا يمكنك التقاط الصور.
    يقع هذا القصر الجميل في منطقة سان ماركو. سعر التذكرة - 11 يورو.

    قصر كا دورو (الصورة © wikimedia.org / Didier Descouens)

    حوض بناء السفن القديم

    Squero di San Trovaso هو مبنى من القرن السابع عشر حيث لا يزال الحرفيون يعملون. Squero تعني مجموعة من الأشخاص يبنون القوارب معًا. ينتج حوض بناء السفن جندول طويل وأنواع أخرى من قوارب البندقية التقليدية. يقوم الحرفيون ببناء 10 قوارب في السنة. لا يُسمح للسياح بالدخول ، لكن حوض بناء السفن بأكمله مرئي بوضوح من القناة.
    تم بناء القوارب في منطقة دورسودورو عام 1097.
    البندقية مشبعة بالمناظر - نقترح أن ترى الأفضل فقط في يوم واحد:
    • ساحة القديس مرقس والكاتدرائية التي تحمل الاسم نفسه.
    • برج سان جورجيو ماجوري - على الأقل من الجانب.
    • قناة ضخمة
    • جسر التنهدات
    • جسر ريالتو وسوق ريالتو.
    • جزيرة بورانو
    • جزيرة مورانو
    • جزيرة جوزيكا
    • مجموعة Peggy Guggenheim.
    • ميرشر.
    • مدرسة سان روكو
    • الحي اليهودي
    • مسرح لا فينيس.
    • مقبرة جزيرة سان ميشيل.
    • جزيرة تورسيلو

    البندقية السياحية الخريطة

    مصدر الصورة المميز: © unsplash.com /canmandawe.

    بالطبع في هذه الحالة من خلال فتح نافذة الغرفة لن ترى القنوات والجندول التي تسافر على طولها ، ولكن بدفع حوالي 200 يورو لشخصين لمدة ثلاث ليالٍ شاملة الإفطار ستوفر المال. فندق حديث ومريح إذا حجزت فندقًا في وقت مبكر من رحلتك ، يمكنك دائمًا العثور على خصومات اقتصادية رائعة.

     

    كيف أذهب إلى هناك ومتى تختار

    هناك العديد من الحافلات من مطار فينيسيا ماركو بولو أو مطار تريفيزو إلى وسط ميستر أو البندقية نفسها.

    ومع ذلك ، عند التخطيط لرحلة إلى هذه المدينة ، ينبغي للمرء أن يأخذ في الاعتبار الوقت من العام (أفضل موسم هو الربيع وأوائل الصيف) ، وكذلك ما يسمى بفترات ارتفاع المياه ، عندما يرتفع المد البحري. مع رياح الخريف والشتاء التي تتسبب في ارتفاع المياه وغمر جزء من المدينة. لسوء الحظ ، لا يمكن توقع "ارتفاع منسوب المياه" إلا لبضعة أيام.

    اليوم الأول في البندقية

    دعنا نحجز على الفور أنه يمكن تغيير المسار المقترح وفقًا لتقديرك ، واختيار فقط الأكثر جاذبية بالنسبة لك وإزالة المسارات غير الضرورية.

    لذلك بعد الاستيقاظ وتناول الإفطار في الفندق ، نذهب إلى Piazzale Roma ، الذي يقع على بعد خطوات قليلة من هذا الفندق. محطة قطار سانتا لوسيا ومتصلة بها عن طريق جسر بونتي كالاترافا الحديث.

    بول كالاترافا photo comune.venezia.it

    من الأفضل شراء تصريح مرور لمدة 48 ساعة على الفور ، والذي يكلف 30 يورو. سيوفر لك هذا المال الذي تسافر إليه حول البندقية ، حيث أن كل تذكرة يتم شراؤها بشكل منفصل تكلف 7 يورو لرحلة بالقارب. قد يحصل الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 29 عامًا على خصم.

     

    فابوريتو قادم. الصورة: medeaonline.net

    لذا ، فإن التذكرة في جيبك ، والآن يمكنك الذهاب لزيارة أماكن أكثر جمالًا في البندقية وسيساعدك مخطط السفر بالزورق البخاري هذا على التنقل في الطريق.

    من ساحة روما ، نأخذ حافلة النقل N1 إلى ساحة سان ماركو ، لكن ننزل عند جسر ريالتو الشهير.

    صور ريالتو بريدج بريتانيكا . كوم

    عند المشي على طول أقدم جسر في مدينة البندقية ، يمكنك أخذ استراحة قصيرة من الطريق السياحي التقليدي ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، فانتقل إلى سوق المدينة القريب ، والذي يفتح من الاثنين إلى السبت كل صباح حتى الساعة 13:00. هنا ، وسط الضوضاء الملونة والألوان والروائح ، يمكنك الاستمتاع ، إن لم يكن شرائها ، فقط بالمأكولات البحرية الطازجة ، وكذلك شراء شيء من الفواكه والخضروات والأعشاب.

     

    ارجع إلى العبارة N1 ، واستمر في اتجاه Piazza San Marco وانزل في محطة San Marco Vallaresso. أول شيء يجب القيام به هنا هو رؤية Basilica di San Marco. الدخول إلى الكاتدرائية نفسها مجاني ، وزيارة "المذبح الذهبي" (pala d'oro) ، وهي فريدة من نوعها في جمالها ، تكلف 1.5 يورو ، والصعود إلى سطح الكاتدرائية يكلف 3 يورو.

    ساحة سان ماركو محاطة من جميع الجوانب بالآثار المعمارية والفنية ، مثل قصر دوجي وبرج الجرس بكاتدرائية القديس مرقس ومتحف كورير والمتحف الأثري. لزيارتهم ، يمكنك شراء تذكرة واحدة (بما في ذلك عبر الإنترنت) تكلفتها 16 يورو وتسمح لك بزيارة قصر دوجي ومتحف كورير والمتحف الوطني للآثار والقاعات التاريخية بالمكتبة الوطنية مرة واحدة لمدة ثلاثة أشهر. قم بزيارة مارشيانا.

     

    ساحة القديس مرقس. صور it.wikipedia.org

    بعد استكشاف Piazza San Marco ومناطق الجذب المحيطة بها ، حان الوقت لتناول الطعام في أحد المقاهي العديدة القريبة ، ولا تنس أن البندقية مدينة باهظة الثمن ، ولكنها ليست أغلى من روما أو فلورنسا. على سبيل المثال ، زجاجة ماء نصف لتر تكلف 1 يورو ، وعليك أن تدفع 3-4 يورو لساندويتش تم شراؤه وتناوله في الرحلة. بالإضافة إلى ذلك ، في بعض الفنادق ، يمكنك إعداد وجبة الإفطار على شكل "حصص جافة" بناءً على طلبك ، والتي ستكون بمثابة دفعة جيدة في الحياة السياحية الصعبة.

     

    هناك ، في الساحة ، يوجد مقهيان تاريخيان: Florian و Quadri. ليس بعيدًا عن الساحة ، في Calla Vallaresso ، يوجد مقهى شهير آخر يسمى L'Harry's Bar. لا تتمتع هذه الأماكن بسحر خاص فحسب ، بل تحافظ أيضًا على ذكرى المشاهير الذين زاروها - الفنانين والشعراء والموسيقيين العظماء. هذا هو السبب في أن الأسعار هنا أغلى قليلاً ، على سبيل المثال ، يفرضون عليك 7 يورو للفنجان و 10 يورو للعصير. المرافقة الموسيقية في القاعة تزيد الفاتورة بمقدار 12 يورو أخرى. لكن هذه مجرد علاوة صغيرة للأجواء الخاصة للمقهى ، والتي قد لا توجد في أي مكان آخر في العالم وهي في الواقع لا تقدر بثمن.

    مقهى فلوريان. الصورة من قبل koffiemagazine.nl

    عندما يحين وقت الغداء ، يمكنك الاختيار من بين العديد من المطاعم التي يسميها الفينيسيون "باكاري". عادة ما يكونون أقل شهرة بين السياح ، على الرغم من أن بعض ضيوف فينيسيا قد أعربوا عن تقديرهم لهم مؤخرًا. "تناول الطعام مثل السكان المحليين" - يقول الإنجليز عن تراتورياس "Bàcari" ، وهم على حق: هنا يشعر السائح بأنه في منزله ولن يدفع مقابل الغداء أكثر مما يدفعه المقيم المحلي.

     

    في هذه الحانات الصغيرة ، يمكنك الاستمتاع بما يسمى cicchetti ، مصحوبًا بكأس من نبيذ Ombret أو حلوى Venetian الشهيرة Prosecco ، مع إضافة Aperola أو Campari لإضفاء اللون الأحمر أو البرتقالي. أشهر أنواع "الشيكتي" هي: كرات السمك المشوية الصغيرة ، الفاصوليا مع الصلصة ، الزوائد اللحمية ، السردين ، الرنجة ، الأنشوجة المقلية ، الخبز المحمص ، كستلاتة البندقية.

    البندقية شيكتي. صورة على موقع TripAdvisor _ هو - هي

    عد إلى نفس الترام النهري N1 الذي يربط Piazza San Marco ب Piazza Rome ، وانزل مرة أخرى عند جسر Rialto ، أو حتى الأفضل ، مشي نحوه. لأنه إلى جانب الجسر الجميل ، يوجد نوعان ممتازان من الباكاري في هذه المنطقة: Osteria alla Botte في زاوية Calle de la Bissa و Campo San Bartolomeo و Osteria al Portego في Calle della Malvasia ، حيث يمكنك تناول وجبة غداء لذيذة ورخيصة.

     

    بعد التزود بالوقود بالطعام المحلي ، يمكنك مواصلة المشي أو العودة إلى القارب N1 والتوجه قليلاً في اتجاه Piazza Romana للوصول إلى منطقة Cannaregio بالقرب من Ca'd'Oro الجميلة ، والمعروفة أيضًا باسم القصر الذهبي. انزل منزل ". هذا من أجمل معالم مدينة البندقية وبالتأكيد يستحق الزيارة ، يوجد متحف داخل أسوار القصر ، تذكرة الدخول حوالي 6 يورو.

    بعد زيارة القصر ، يمكنك المشي على طول Strada Nuova إلى Rio Terrà San Leonardo.

    پل بونتي ديلي جوجلي. انظر inociani.com _

    عند Ponte delle Guglie ، انعطف يمينًا ثم يمينًا مرة أخرى لدخول الحي اليهودي الفينيسي القديم ، الذي تم بناؤه في بداية القرن الثاني عشر. يوجد على أراضيها نصب تذكاري لضحايا الهولوكوست ، ومتحف يهودي ، ومطعم كوشير.

    مقابل غيتو البندقية ، على الرصيف على طول القناة المسماة Fondamenta della Misericordia ، هناك العديد من المطاعم التي تقدم الطعام. على سبيل المثال ، يمكنك التعافي بعد يوم شاق من السياحة في مطعم "Ostaria da Roba" ، حيث تعتبر قيمة جيدة جدًا للمال (من 30 إلى 60 يورو للشخص الواحد لتناول وجبة غداء كاملة أو عشاء متعدد الدورات).

     

    واختتم يومك الأول في البندقية في أحد البارات العديدة التي تقدم موسيقى حية. محطة القطار وساحة روما على بعد عشر دقائق فقط سيرا.

    اليوم الثاني في البندقية

    سيبدأ مسار اليوم الثاني من منطقة سانتا كروتش الواقعة في شمال غرب المدينة ، على بعد خطوات قليلة من محطة قطار سانتا لوسيا. لطالما كانت المنطقة الشرقية من سانتا كروتشي ، القديمة والفينيسية النموذجية ، ذات أهمية كبيرة للتجارة ، لأنها تربط البندقية بالبر الرئيسي.

     

    صعدنا إلى فابوريتو N1 المألوف مرة أخرى للنزول في محطة سان ستاي وزيارة المعالم السياحية في المنطقة. من الرصيف ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة قصر Ca'd'Oro المطل على القناة الكبرى. لكن أول ما يلفت انتباهك من الرصيف هو Chiesa di San Stae الرائع.

    كنيسة سان ستا. الصورة عن طريق redheaddesigner.blogspot.com

    ليس بعيدًا عن هذه الكنيسة ، يوجد قصر Ca 'Pesaro القديم ، الذي يضم المتحف الدولي للفن المعاصر (قبول حوالي 6 يورو) ومتحف الفن الشرقي (قبول حوالي 8 يورو) جديران بالملاحظة أيضًا.

    من هنا يمكنك ركوب القارب السريع N1 أو N2 (إلى جزيرة ليدو) إلى محطة سان توما. اتبع اللافتات المؤدية إلى Ferrari وفي غضون دقيقة ستكون أمام كاتدرائية Santa Maria Gloriosa di Ferrari الرائعة.

    بعد النصف الأول من اليوم ، حان وقت الاستراحة لتناول طعام الغداء. إذا توجهت نحو ساحة سانتا مارغريتا الصغيرة (كامبو سانتا مارغريتا) بجوار كاتدرائية فيراري ، يمكنك أن تجد نفسك في منطقة تراتورياس وأوسترياس. يقع مطعم Pier Dickens Inn-Pizzeria-Pub في ساحة سانتا مارغريتا ، وهو أحد أفضل الأماكن لهذا الغرض ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والبيتزا بأسعار معقولة.

     

    ساحة سانتا مارغريتا للطعام الجيد. الصورة من flickriver.com

    بعد اكتساب القوة ، سنواصل رحلتنا نحو Galleria dell'Accademia ، المعروف أيضًا باسم متحف الأكاديمية (المدخل - حوالي 14 يورو). هنا يتم عرض روائع تيتيان وتينتوريتو والعديد من الأساتذة الآخرين. من هنا يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الجسر الثالث للقناة الكبرى - Ponte dell'Accademia ، المصنوع من الخشب والمعدن.

     

    جسر الأكاديميات . الصورة من venetoinside.com

    الآن ، بعد اللوحة التي تعود إلى القرن السابع عشر ، من الجدير تخصيص بعض الوقت للفن المعاصر في متحف Peggy Guggenheim (القبول - حوالي 12 يورو) ، الواقع في قصر Venier dei Leoni Palace. في مجموعة Peggy Guggenheim ، يمكنك مشاهدة أعمال بيكاسو وبوتشيوني وموندريان وكاندينسكي والعديد من الفنانين المعاصرين الآخرين.

     

    بالاستمرار في السير في هذه المنطقة الأرستقراطية الهادئة في المدينة ، نصل إلى أقرب كنيسة سانتا ماريا ديلا سالوت ، وهي تحفة من القرن السابع عشر للمهندس المعماري لونجين.

    كنيسة سانتا ماريا ديلا سالوت المطلة على قناة جراند. صورة تكنولوجيا المعلومات . ويكيبيديا . غزاله

    إذا واصلت السير على طول القناة الكبرى ، يمكنك الوصول إلى أحد أكثر الأماكن ذات الإطلالة البانورامية في البندقية ، حيث يمكنك رؤية نتوء صغير مثلثي يسمى Punta della Dogana أو Punta della Salute ، يفصل بين قناتي البندقية. من هنا يمكنك رؤية خليج سان ماركو وقصر دوج وجزيرة سانت جورج.

     

    بونتا ديلا دوجانا photo alloggiarevenezia.com

    يوفر منتجع Le Zattere ملاذًا رومانسيًا في Punta della Salute.

    جسر Le Zattere. الصورة من موقع panoramio.com

    وإذا التزمت برحلة قصيرة في التلفريك على قناة جيوديكا ، التي تسير بالتوازي مع القناة الكبرى ، فيمكنك الانغماس في جو هادئ وغامض ، وربما تجربة نفس المشاعر التي وصفها جوزيف برودسكي في مقالته الفينيسية. "استنزاف العضال". في الطريق ، ستقابل جزيرة جيوديكا.

     

    إذا كنت ترغب فقط في الاسترخاء والاستمتاع بشيء ما في نفس الوقت ، فعليك الانتباه إلى متجر الآيس كريم Gianduja الشهير (نوع من الشوكولاتة مع المكسرات) "Nico" الذي يجلس بشكل مريح على طاولة مع حلوى لذيذة على الطاولة مباشرة. سد القناة

    يمكنك العودة إلى الفندق بعد يوم حافل حتى في وقت متأخر من الليل ، حيث تجوب قوارب "Vaporto" القنوات طوال الليل. وحتى إذا لم تتمكن من رؤية كل شيء في غضون يومين قصيرين ، فسيظل لديك قدر كبير من الانطباعات والعواطف و ... فرصة للعودة إلى هذه المدينة الفريدة.

     


  • تعليقات

    لا يوجد تعليقات

    Suivre le flux RSS des commentaires


    إظافة تعليق

    الإسم / المستخدم:

    البريدالإلكتروني (اختياري)

    موقعك (اختياري)

    تعليق