• مشاهد من إنترلاكن ، سويسرا

    تُعد مدينة إنترلاكن الجميلة مكانًا ممتازًا لزيارة المناظر الفريدة والفريدة من نوعها لوسط سويسرا ، حيث يمكنك مشاهدة المعالم السياحية الشهيرة جنبًا إلى جنب مع الإقامة الفاخرة في المنتجعات الواقعة على ضفاف البحيرة. إيران أرض شاسعة ويحتل التاريخ والحضارة مركزها ، وتقع شيراز وأصفهان ويزد وقم وكاشان في الجزء الأوسط من إيران ولديها مناطق جذب رائعة للسياح. اختبر رحلة تاريخية غنية بالمعلومات في وسط إيران عن طريق حجز الفنادق في يزد والإقامة في فندق فضلي في يزد . في ما يلي ، سنتعرف على مناطق الجذب في وسط سويسرا ، ابق معنا:
    يمكن مشاهدة مناطق الجذب السياحي في جميع أنحاء المدينة ، من جولات القوارب السياحية في بحيرتي تون وبرينز إلى كل ركن من أركان المدينة وقطارات الكابل والمرتفعات الجبلية. إنترلاكن هي واحدة من أقدم وأشهر وجهات العطلات في سويسرا. وصل الزوار الأوائل إلى إنترلاكن في القرن السابع عشر ، ومع توسع النقل بالسكك الحديدية وإنشاء الطرق والخدمات البحرية ، واليوم مع إنشاء الطرق السريعة ، أصبحت إنترلاكن مركزًا سياحيًا مهمًا في منطقة بيرنيز أوبرلاند. لا يهم ما إذا كان الوقت ليلاً أو نهارًا ، فالإثارة مستمرة ، والمشي لمسافات طويلة ، وتسلق الجبال ، والأنشطة في الهواء الطلق ، وتتوفر العديد من الرياضات للسياح النشطين. يمكن للسياح السباحة في المسبح أو قضاء وقت ممتع في ملاعب الجولف أو ممارسة رياضة ركوب الأمواج شراعيًا أو القفز بالمظلات أو ركوب الخيل أو لعب التنس في البحيرة.
    1 - برج هاردر كولم بانوراما
    برج بانوراما هاردر كول
    إذا كنت تبحث عن مناظر خلابة ، يمكنك مشاهدة المدينة وبحيرتيها في برج هاردر كولم ، على الجانب الآخر من الجسر في نهر آري ، بجوار متنزه ألبين للحياة البرية ، يوجد برج هاردر كولم ، والذي يمكن للسياح الزيارة من خلال قطار الكابل الذي يصعد إلى ارتفاع 1322 متر لمشاهدة المناظر الجميلة للمدينة. في هذه المرتفعات ، يوجد مطعم جميل مستوحى من فن العمارة الحديث. في هذه البيئة الجميلة ، يمكنك مشاهدة مناظر Jungfrau و Interlaken والبحيرات. أيضًا ، في طريق العودة ، يمكنك عبور مسار الغابة والاستمتاع بمظلات الحديقة في هاردرمانلي ، التي تقع على ارتفاع 1116 مترًا. توقف عند متنزه هاردر ألبين للحياة البرية لرؤية حيوانات مثل الغرير والماعز البري. كانت هذه المخلوقات تعيش في جبال الألب ، لكن الوعل انقرض في سويسرا في أوائل القرن العشرين.
    2 - حديقة حومات
    هوهمت بارك
    تقع هذه الحديقة التي تبلغ مساحتها 14 هكتارًا في قلب ووسط مدينة إنترلاكن التي كانت ملكًا للرهبان والدير الأوغسطيني ، ولكن بجهود مجموعة من أصحاب الفنادق والمواطنين بقيت كمساحة خضراء عام 1860 ؛ هذا المكان شاسع جدًا لدرجة أنه يقع على طول أكبر طريق Hohweg (يقع هذا الطريق بين شرق وغرب المدينة) ومن خلال المرور عبر هذا الطريق ، يمكنك رؤية منطقة Yong Phra المليئة بالفنادق والزهور الحدائق. على طول الطريق يمكنك زيارة قاعة Corsal Auditorium and Convention Center التي تضم مسارح ومقاهي بها حدائق جميلة ، من بينها ساعات الزهور ، وهو مشهد يمكن رؤيته.كما يوجد العديد من الفنادق في هذه المنطقة ، مثل ما يمكن أن نذكره فندق Victoria Yong Phra البالغ من العمر 150 عامًا ، والذي أصبح معلمًا معماريًا بجماله الخاص. يقع فندق Dosti Bagh بجوار فندق Interlaken. هذه أول حديقة يابانية في سويسرا ، هذا المكان مريح ومليء بالزهور والنباتات والمياه وكارب الزينة الياباني. يعد ركوب الطائرات الورقية في إنترلاكن إحدى المغامرات الشهيرة ويرحب العديد من السياح بهذه المتعة في حديقة هوماتي. يمكن للسياح الذين يفضلون الإثارة الأقل ركوب عربة. خلال فصل الشتاء ، تعد منحدرات التزلج على الجليد خيارًا جيدًا وتحتوي على مرافق جيدة للمبتدئين ، على الرغم من وجود مساحة كبيرة للمتزلجين المحترفين بحيث يمكن للسائحين الاستمتاع بالتواجد في إنترلاكن.
    3 - Shineige Plate
    شاينج بيليه
    من محطة شرق إنترلاكن ، سر لمدة خمس دقائق إلى Wildersville ، وركوب القضبان التي تنقل السياح إلى ارتفاع Shineige Plate. بدأت خدمة النقل إلى المرتفعات في عام 1893. من خلال اجتياز طريق السكة الحديد الذي يستمر لمدة ساعة ، سترى المناظر الطبيعية الجميلة لجبال الألب ، وعند الوصول إلى القمة ، ستشاهد واحدة من أفضل المناظر وأكثرها إثارة للجبل ، في هذا الارتفاع من بحيرة تون ، تظهر قمم Yong Phra و Iger و Munk أخيرًا العظمة. خلال 45 دقيقة سيرًا على الأقدام من المسار الجبلي الذي يؤدي إلى حدائق جبال الألب الجميلة ، يوجد أكثر من 600 نوع مختلف من الزهور والنباتات للارتفاعات العالية في هذا المكان ، حيث يمكنك الحصول على معلومات جيدة جنبًا إلى جنب مع الاستمتاع بالطبيعة الجميلة. غالبًا ما يتواجد السكان المحليون على هذا الطريق ، وإذا كنت محظوظًا ، فستتعرف على الموسيقى السويسرية الأصلية.
    4 - قرية انتريسين التاريخية
    قرية أنتريسين التاريخية
    إذا ذهبت إلى الشمال الغربي من مكتب بريد إنترلاكن ، على الجانب الآخر من جزيرة Spilmten والنهر ، فستصل إلى قرية Anterseen الصغيرة ، التي تقع على منحدرات جبل هاردر. وتجدر الإشارة إلى أن أنترسين هي إحدى القرى العديدة التي شكلت مدينة إنترلاكن ، ويعتبر هذا الجزء أقدم جزء من المدينة. في هذه القرية الصغيرة تستطيع أن ترى العمارة القديمة ، الأكواخ الخشبية الجميلة التي تتوقع أن تراها في القرى الجبلية الصغيرة ، في هذه المنطقة توجد منازل تقع في الحدائق الخضراء والحيوانات التي تتجول بالقرب من المنزل وفي المزرعة. كلها مخصصة لهذه المنطقة ولا يمكنك أن تجد هذا السحر في مركز مزدحم مثل إنترلاكن. توجد مطاعم صغيرة في جميع أنحاء المنطقة تقدم الطعام السويسري التقليدي. استمتع بالسفر إلى هذه القرية القديمة ومشاهدة هندستها المعمارية.
    5 - بحيرة تون
    بحيرة تون
    تقع بحيرة ثون في الجزء الغربي من إنترلاكن ، هذه البحيرة الطويلة والضيقة محاطة بالجبال. أفضل طريقة للتجول في هذه البحيرة هي المشاركة في الرحلات البحرية التي تقام على مدار السنة في إنترلاكن ، أو في الصيف يمكنك ركوب الزوارق البخارية القديمة وقوارب التجديف ورؤية جمال هذه المنطقة عن قرب. في الطرف الغربي من البحيرة توجد بلدة تون الصغيرة التي تعود للقرون الوسطى ، والتي يمكنك زيارتها وزيارة القلاع الموجودة بجانب البحيرة وإطلالة جميلة عليها وهي تسقط في مياه البحيرة. تم بناء هذه القرية القديمة في عام 1191 م وتوسعت إلى بلدة صغيرة في عام 1492 م. واليوم ، أصبحت المنازل التاريخية والأسلحة والدروع والسجاد والأثاث والحرف اليدوية التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ والرومانية متاحة للجمهور ، وهي عبارة عن متحف. تاريخي من القرن الرابع عشر. هناك قلاع أخرى والعديد من الكنائس الرومانية في القرية التي تنتشر على شاطئ البحيرة. يمكنك بسهولة مشاهدة صورة قلعة Shadow Castle في مياه البحيرة ، هذه القلعة عبارة عن فندق ومطعم جميل ونسخة صغيرة من قلعة Aze-le-Rideau الفرنسية التي تقع في مدينة Loire.
    6- بحيرة برينز
    بحيرة برينز
    تقع بحيرة برينز في الجزء الشرقي من إنترلاكن وهي منطقة مائية ضيقة واسعة جدًا في وادي نهر أر. تنتشر بحيرة برينز بين صخور الحجر الجيري لجبال برينزيرغرات وفالهورن وهي أعلى بسبعة أمتار من بحيرة ثون التي تقع في الجزء الغربي من المدينة. كما هو الحال مع بحيرة ثون ، فإن أفضل طريقة لاستكشافها هي اختيار أحد القوارب الخمسة التي تسافر عبر البحيرة ، وتربط إنترلاكن بالبلدات المحيطة والشواطئ الحرجية. تعتبر سفينة Lochberg البخارية واحدة من أفضل السفن التي تتمتع بجو جميل وقد تم بناؤها في عام 1914. تحتوي السفن السياحية الأخرى على مرافق طعام خاصة وتقدم المأكولات السويسرية. في هذه البحيرة ، توجد مرافق واسعة متاحة للسياح ويمكنهم استكشاف البحيرة مع عائلاتهم أو بمفردهم مع قوارب الكاياك المستأجرة أو قارب الدواسة والاستمتاع بالطبيعة الجميلة لبرينز.
    7- متحف سياحي (متحف سياحي)
    يمكنك مشاهدة تاريخ صناعة السياحة في منطقة جبل يونغ فرا في هذا المتحف ، حيث يتم عرض كل شيء تقريبًا من وسائل النقل الأساسية والفنادق إلى ملابس السفر والزلاجات في هذا المعرض المكون من ثلاثة طوابق. يقع المتحف في منزل خشبي قديم تم ترميمه ويعود تاريخه إلى القرن 17. ويقال أن هذا المتحف يحتوي على نماذج لعربات البريد القديمة وقاطرات السكك الحديدية القديمة والدراجات والقوارب البخارية أيضًا. معدات. يتم أيضًا عرض الصور التاريخية والفنية للقرى النائية ويمكنك أن ترى كيف نجت هذه القرى وتوسعت من خلال جذب السياح ، ويمكن رؤية تقاليد السكان المحليين والمعالم الجيولوجية وكذلك النباتات والحيوانات في هذا المتحف المنشار. وتجدر الإشارة إلى أنه من أجل راحة السياح من جميع أنحاء العالم ، فإن العديد من معارض هذا المتحف تحمل ملصقات باللغة الإنجليزية.
    8 - قمة نيدرهورن
    قمة نيدرهورن
    ستأخذك رحلة قصيرة بالحافلة من إنترلاكن إلى بلدة بيتنبرغ الصغيرة ، حيث يمكنك مشاهدة واحدة من أكثر المناظر المدهشة لبيرنيز أوبرلاند في ولاية برن. يأخذ التلفريك السائحين إلى المحطة في منتصف الطريق ، ومن هناك يواصل القطار المعلق رحلته إلى مرتفعات Niederhorn. في هذه المرتفعات ، يوجد مطعم جميل حيث يمكنك مشاهدة المناظر الرائعة لبحيرة ثون وجبال الألب. بالإضافة إلى جمالها ومناظرها الخلابة ، تشتهر Niederhorn بطبيعتها الخاصة والحياة البرية. هذا هو موطن الماعز الجبلي ، والماموث ، والماعز الجبلي ، والنسور الذهبية ، والغزلان ، وحتى طائر الوقواق النادر ، ولهذا السبب تحظى بشعبية كبيرة. يتم تنظيم جولات أسبوعية للحياة البرية بواسطة مرشدين محليين وخبراء في الحيوانات البرية في هذا الجبل ، ويمكن للسياح زيارة قطعان الماعز الجبلية البرية عن قرب.

    Cannabis.net
    What are some popular winter activities in Croatia? - Rock Lee | Boosty
    Rock Lee - exclusive content on Boosty
    Viewing profile - RockLee • Singapore Expats Forum
    the most popular tourist sights in Canada | Zupyak
    Postgres Conference
    Aviation photos taken by touristicsights | Airplane-Pictures.net
    View Profile: touristicsights - ProSportsDaily.com
    ما هي أفضل الأنشطة السياحية في برلين؟ | Enter survey … | 17178491
    المعالم السياحية
    touristic sights, writer at playbnatcoat
    هل يمكنني الحصول على معلومات حول الأسعار والتذاكر لزيارة هذه المعالم؟
    Bloggportalen.se - Anmäl bloggpresentation
    Blogger: الملف الشخصي للمستخدم: المعالم السياحية
    User Profile

    9- كهف سانت بيتوس والشلالات
    كهف وشلالات سانت بيتوس
    بعد المشي لأكثر من كيلومتر ، ستصل إلى الكهوف على جانب التل ، حيث يقال عن أسطورة التنين ، ولجأ الرهيب إلى هذه المنطقة هربًا من الراهب. لكن المعرفة الجيولوجية لها قصة مختلفة ولا تقبل هذه الفرضية.يمكن للسياح زيارة الكهوف تحت الأرض من خلال المشاركة في جولات مع مرشد ومشاهدة بحيرات مرايا وشلالات تحت الأرض وصخور وصخور مجردة ، أو زيارة هذه الطبيعة المذهلة بمفردها وبمساعدة من برمجة. هذه المنطقة بأكملها جميلة ورائعة ، وقد زاد من جمالها عدد كبير من الشلالات الشبيهة بالخطوات المتدفقة من الصخور.


  • تعليقات

    لا يوجد تعليقات

    Suivre le flux RSS des commentaires


    إظافة تعليق

    الإسم / المستخدم:

    البريدالإلكتروني (اختياري)

    موقعك (اختياري)

    تعليق