• 5 أحداث مهمة في لندن ترغب في المشاركة فيها

    تعد لندن واحدة من أكبر المدن - وبالطبع أكثرها إثارة للاهتمام - في العالم ، حيث تستضيف عددًا لا يُصدق من الأحداث المختلفة في أوقات مختلفة من العام. خلال الأشهر الباردة من العام ، تتحول مدينة لندن إلى أرض عجائب شتوية ساحرة ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المذهلة التي تجذب السياح والسكان المحليين على حدٍ سواء.
     


    في هذه المقالة ، سوف نقدم لك أهم 5 أحداث في هذه المدينة تقام في نوفمبر وديسمبر.
    يمكنك أيضًا ، أيها الجمهور العزيز ، السفر إلى عاصمة البلاد عن طريق حجز الفنادق في طهران في الأشهر المقبلة والاستمتاع في منحدرات التزلج في هذه المدينة ، مثل Abali و Dizin.
     
    عيد الميلاد في حدائق كيو (حدائق المملكة النباتية)
    عيد الميلاد في حدائق Kew ، الآن في عامه السابع ، هو بالتأكيد أحد أكثر الأحداث سحراً في الموسم. تشهد هذه الحدائق الرائعة في كيو كل عام في فصل الشتاء التجمعات التي تشمل الأضواء الرائعة والأشجار الحلزونية المتلألئة (خاص بعيد الميلاد) وتصميمات الصور بالليزر على طول مسار ميل.
    من خلال حجز فنادق في كرمانشاه في فصل الربيع ، قم بزيارة حديقة زهور كرمانشاه ، وهي ثاني حديقة زهور في إيران وهي مذهلة للغاية ، واستمتع بهذه الجمال على أكمل وجه.
    هناك أيضًا مراكز تسوق مبهجة ومأكولات ومشروبات لذيذة للبالغين ، بينما يمكن للأطفال أيضًا الاستمتاع بفرصة لقاء سانتا كلوز وجانبه قبل أن يعود إلى القطب الشمالي للاستعداد لليوم الكبير. تم أيضًا إنشاء مسار جديد مقارنة بالسنوات السابقة ، لذلك يمكن للزوار القدامى توقع رؤية العديد من المفاجآت. ستعود بعض المفضلات المألوفة أيضًا إلى الحدائق ، بما في ذلك Singing Holly Bushes و Tunnel of Lights و Fire Garden والامتداد الأخير من Palm House Pond.
    بين 20 نوفمبر 2019 و 5 يناير 2020 ، يمكنك زيارة القسم النباتي المذهل مع موضوع وتصميم عيد الميلاد. ساعات الزيارة بين الساعة 17:00 و 22:00 ، ولا يمكنك زيارة هذا المكان إلا بالحجز المسبق.
     
    Winter Forest (Winter Forest)
    لندن
    و Winter Forest مرة أخرى في منطقة Broadgate Circle - وبالطبع أكبر وأفضل من ذي قبل. بين 6 نوفمبر و 20 ديسمبر ، تدعو Winter Forest الزوار والمتحمسين لقضاء بعض الوقت في كبائن خشبية والاستمتاع بسحر 300 شجرة مغطاة بالثلوج ومضاءة.
    سيكون هناك أيضًا العديد من الأحداث الموسمية مع الموسيقى الحية خلال الأشهر الباردة في Winter Forest. توقع أن تجد طعام الشارع في المطاعم والمقاهي مثل Bar Duro و Newk و Buttersketch و Farmer J. يكون. ستعرض سينما ومسرح برودجيت إيفري مان فروزن 2 و رواد الطيران. استمتع بالموسيقى من فرق مثل Chasing Deer و Broadgate X Spin-Up ، بالإضافة إلى سلسلة Quiz Nights. يمكن للمهتمين بهذا المهرجان الاستفادة من مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك ورشة الزهور والنباتات المريحة وورشة عمل أخرى تسمى Bid Farewell to Stress في عام 2020.
    أقيم حفل افتتاح Winter Forest يوم الأربعاء 6 نوفمبر الساعة 5:30 مساءً ؛ هذا الحدث المذهل مفتوح لزوار Broadgate بالإضافة إلى الضيوف المميزين.
     
    888 Pokers Live London Festival
    صعد 888 Pokers Live London Festival إلى واحدة من أكثر المدن روعة في العالم. هذا المهرجان هو فرصة للعب والمتعة وكذلك مقابلة أشهر الأشخاص النشطين في مجال الألعاب مثل البوكر ، بما في ذلك فيفيان صليبا وآنا ماركس وكارا سكوت ومارتن جاكوبسون وكريس مورمان وصوفيا لوجرين وداريا فيسينكو.
    ليس هناك ما هو أكثر بريقًا وروعة من هذه اللعبة لتحسين مستوى الترفيه في هذه الأشهر من العام. لكن هذا المهرجان يتضمن أيضًا أحد أكبر الأحداث في تقويم البوكر. أقيم هذا الحدث في Aspers ، الواقع في لندن ، بين 21 نوفمبر و 2 ديسمبر 2019.
     
    1903 السيرك
    هناك شيء ممتع للغاية حول السيرك من وجهة نظر تقليدية. وطرأ السيرك الأمريكي في القرن العشرين ، المسمى سيرك 1903 ، مرة أخرى في مدينة لندن وقاعة المهرجانات الملكية في المنطقة الوسطى من ساوث بانك.
    هناك العديد من الأحداث المثيرة للاهتمام التي تقام على مدار العام ، بما في ذلك عجلة الموت البرازيلية. توقع رجالًا أقوياء ، ومشاة على حبل مشدود ، وموسيقيين ، ورشق بالسكاكين ، ومشي على الحبل المشدود ، وأفيال صغيرة غريبة ، بالإضافة إلى دار الحرب الحائزة على العديد من الجوائز. على الرغم من القيام بأشياء خطيرة ومخيفة حقًا ، إلا أن هذا البرنامج يمكن مشاهدته لجميع أفراد الأسرة.
    تقرأ الصحف والمجلات هذا الحدث بهذا الاسم: "أعظم رجل استعراض يواجه War House في حدث مثير". تتراوح أسعار تذاكر البالغين بين 19.50 و 150 جنيهاً للفرد. تأكد من الحصول على التذاكر الخاصة بك لأن المقاعد محدودة ، وسوف يقام هذا الحدث المثير لمدة ثلاثة أسابيع فقط!
     
    Box Park Wembley
    إذا سبق لك أن رأيت Box Park في Shoreditch و Croydon ، فستعرف كم يمكن أن تكون تجربة التواجد في هذا المكان رائعة وممتعة.
    الآن ، إذا كنت مسافرًا إلى لندن ، فهناك خيار ثالث متاح لك - مركز التسوق الجديد Altasis سيخلق موقعًا جديدًا في ويمبلي. إنه أكبر مركز تسوق في باكز بارك على الإطلاق - وقد أعيد افتتاحه لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح في 8 و 9 ديسمبر 2019. توقع ليلة رائعة عندما تكون هنا.
    تشمل مطاعم هذا المكان Ugly Dumpling و Nani Bills و Cat Plus Grind و Smokey Boys. تستضيف القاعة الرئيسية التي تتسع لحوالي 2000 شخص الأحداث ؛ مركز الألعاب ، صندوق اللعب مع طاولات تنس الطاولة ، البلياردو ، لوح الشفلبورد وأيضًا كرة القدم اليدوية.

    (1) playbnatcoat on Twitter: "البندقية هي مدينة في شمال إيطاليا وتشتهر بمناظرها الخلابة ومياهها الزرقاء الجذابة. وتضم المدينة العديد من المعالم السياحية الشهيرة، بما في ذلك: https://t.co/tv18hMNaF9" / Twitter
    المعالم السياحية في البندقية - خرائطي على Google
    (14) Pinterest
    touristic sights - Writing Portfolio
    Blogger: الملف الشخصي للمستخدم: صور
    أشهر المعالم السياحية في البندقية التاريخية والاثار الجميلة | Pearltrees
    المعالم السياحية في البندقية اهم الاثار والمتاحف @ المعالم السياحية :: 痞客邦 ::
    touristicsightsinworld's Photo Galleries at pbase.com
    المعالم السياحية في البندقية
    المعالم والاماكن السياحية في البندقية واهميتها للسياح | Podcasts
    المعالم السياحية في البندقية by المعالم السياحية
    المعالم السياحية في البندقية ايطاليا 
    أشهر المعالم السياحية في البندقية 20 من الاماكن الفاخرة
    touristicvenice's Profile - IMDb

    Blogger: الملف الشخصي للمستخدم: المعالم السياحية في البندقية

     
    موسم كامل من الترفيه
    مع وجود العديد من الأحداث الرائعة التي تقام في لندن في نوفمبر وديسمبر ، لا يوجد سبب لعدم زيارة واحدة من أكثر مدن العالم شهرة وتكون جزءًا مما يحدث في المدينة. ليس لديك


  • تعليقات

    لا يوجد تعليقات

    Suivre le flux RSS des commentaires


    إظافة تعليق

    الإسم / المستخدم:

    البريدالإلكتروني (اختياري)

    موقعك (اختياري)

    تعليق