• 12 نصيحة عملية للسفر إلى اليونان

    هذا ما كنت تريده دائما! لقد حجزت رحلتك إلى اليونان. حتى إذا كان عليك الانتظار بضعة أيام أو أسابيع أو شهور للوصول إلى هناك ، يمكنك البدء في الاستعداد. بالطبع ، هذه ليست قائمة لإخبارك بما يجب عليك إحضاره. لا ، إيران هوتيل أون لاين ، هيئة حجز الفنادق الإيرانية ، تعتزم تزويدك بنصائح سفر مفيدة يجب أن تعرفها قبل المغادرة إلى اليونان ، لأنه من المهم أن تكون على علم بذلك مقدمًا.
    نقدي
    تذكر أن النقد هو الملك - النقد ضروري
    على عكس الدول الأوروبية الأخرى ، تتعامل اليونان كثيرًا مع النقد ، لذا تأكد من أن لديك ما يكفي من المال معك. بخلاف ذلك ، يمكنك العثور على أجهزة الصراف الآلي ، خاصة في وسط المدن اليونانية الكبرى ، على الرغم من أن هذا قد يكون أقل شيوعًا في الجزر ، حيث لا تقبل العديد من المطاعم والمؤسسات بطاقات الائتمان. لا تيأس ، حيث يتم قبول بطاقات الائتمان في معظم المتاجر الكبيرة (الأقسام ، ومحلات السوبر ماركت الكبيرة ، ومراكز التسوق ، والمطاعم الواقعة في الأماكن المزدحمة). لكن حاول دائمًا حمل النقود معك ؛ فقط عندما تكون في شك ، تأكد من السؤال قبل الشراء.
    الحماملا تشك في أنه يجب عليك التخطيط مسبقًا
    لسوء الحظ ، اليونان ليست مستعدة ومنظمة بشكل جيد للأشخاص ذوي الإعاقة. إذا كنت شخصًا من ذوي الاحتياجات الخاصة أو تسافر مع هؤلاء الأشخاص ، فتأكد من حجز غرفة أو مقصورة للأشخاص المعاقين في الفنادق والسفن. إذا كنت تخطط لزيارة بعض الجزر اليونانية ، فحاول الذهاب إلى الجزر "المسطحة" حيث لا يمكن الوصول إلى العديد من مرافق المعوقين في الجزر الأخرى.
    مدخنون
    احذر من دخان السجائر
    تشير التقديرات إلى أن ما يقرب من 50٪ من اليونانيين يدخنون ، الأمر الذي قد يكون مزعجًا جدًا لغير المدخنين. أثناء فرض حظر التدخين في الهواء الطلق ، لا يزال من الشائع جدًا دخول مقهى أو مطعم حيث يدخن الناس ، على الرغم من أن العديد من الأماكن الجديدة تفرض هذا الحظر. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتدخين في الهواء الطلق ، للأسف لا يوجد الكثير للقيام به.
     
    القيادة
    كن متيقظًا أثناء القيادة
    يجب أن تعلم أن اليونانيين يقودون سياراتهم بقوة كبيرة ، خاصة في أثينا. إذا كنت تخطط لاستئجار سيارة ، فكن حذرًا دائمًا. ومع ذلك ، خارج المدينة ، الأمور أفضل قليلاً ، لكن لا تزال حذرًا. لن تبقى الدراجات النارية خلفك أثناء القيادة وتميل إلى الانزلاق ، بينما قد يتفوق عليك السائقون الآخرون على اليسار أو اليمين. لذا ، كن متيقظًا وحاول تجنب القيادة في العاصمة اليونانية ، ولكن في الجزر والأماكن الأخرى يمكنك القيادة بحذر.
     
    سيارات
    الأجرة في اليونان رخيصة ، باستثناء سيارات الأجرة التي تذهب من وإلى المطار. ولكن في المدينة ، يمكنك أن تجد سيارات الأجرة في كل مكان تقريبًا. بمجرد إظهار واحد ، قد يطلب السائق عنوان وجهتك قبل أن تقرر ما إذا كان مناسبًا أم لا. في حين أن هذا غير شائع في أي مكان آخر ، إلا أنه شائع في اليونان. أيضًا ، لا تتفاجأ إذا توقف السائق لأنك قد تحتاج إلى اصطحاب أشخاص آخرين. قليل من السائقين يفعلون ذلك ، لكن يمكن أن يحدث. وإذا فعلوا ذلك ، فتأكد من تقسيم الأجرة معهم.

    احجز في أقرب وقت ممكن
    خلال المواسم المزدحمة ، كلما حجزت تذكرتك أو فندقك مبكرًا ، قل المبلغ الذي ستدفعه. إذا كنت مسافرًا خلال موسم الذروة (من منتصف يوليو إلى نهاية أغسطس) ، فاحذر من أن الجزر والعبارات مزدحمة ، حيث يقضي الإغريق والسياح على حدٍ سواء إجازة.
    سفينة
    كن أخلاقيًا
    يشرب الإغريق بانتظام ، لكنك نادرًا ما تراهم في حالة سكر. وبالمثل ، فإنهم يتوقعون نفس الشيء منك.

    ضع في اعتبارك المياه المعبأة على الجزر
    في كل بلدة تقريبًا في اليونان ، يمكنك الشرب من الصنبور ، ولكن في الجزر ، من الأفضل الالتزام بالمياه المعبأة في زجاجات. معظم الجزر اليونانية ليس لديها ما يكفي من المياه والقليل منها يستخدم للأغراض الصحية وغسيل الملابس.

    اسأل عن ساعات عمل الأعمال
    المتاجر والمتاجر والمتاجر الكبرى مفتوحة في جميع أنحاء اليونان من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً. (في أيام السبت ، تكون معظم المتاجر مفتوحة حتى حوالي الساعة 8 مساءً) ، وعادةً ما تُغلق المتاجر أيام الأحد ، باستثناء الأسواق الصغيرة والأكشاك.

    لا تخف من طلب WiFi
    في اليونان ، باستثناء الأماكن النائية ، يمكنك الاتصال بالإنترنت في أي مكان تقريبًا. تتوفر نقاط اتصال Wi-Fi في العديد من الأماكن العامة وكذلك في الفنادق والمقاهي / الحانات. إذا كان الاتصال آمنًا ، فلا تخف من طلب كلمة المرور. هذه قضية روتينية في اليونان. من ناحية أخرى ، يمكنك شراء بطاقة الإنترنت من الكشك.
     
    لا تغسل ورق التواليت
    : هذه العلامة موجودة في كل مكان في المراحيض اليونانية. أنت مطالب باستخدام الدلو لهذا الغرض. لماذا؟ انه سهل. يبلغ قطر أنابيب الصرف الصحي اليونانية 50 مم ويمكن أن تنسد بسهولة إذا دخلت مناديل الحمام. لا تنس أن اليونان لديها حضارة قديمة. وعلى الرغم من أن أنابيب الصرف الصحي ليست قديمة ، إلا أنها لا تستطيع تحمل هذا القدر من الورق. وإذا كنت قلقًا بشأن المشكلات المحتملة ، يتم إفراغ الصناديق في نهاية كل يوم وعادة ما يكون لها أغطية.
    شوارع يونانية
    اخرج واستكشف

    User Profile
    User touristicsights on maxforlive.com
    infrogra.me | Global Infographic Community
    المعالم-السياحية - BillionDigital Profile
    المعالم-السياحية - BillionDigital Profile
    Gothic Past
    School of Everything | المعالم السياحية
    Programming Interview Questions | CareerCup
    touristicsights | Travel Agencies - Nantucket Island Chamber of Commerce, MA
    UpTo
    touristicsights - FineScale Modeler - Essential magazine for scale model builders, model kit reviews, how-to scale modeling, and scale modeling products
    City of San Jose

    اليونان بلد جميل. يوجد في هذا البلد شواطئ وجبال وبحيرات ووديان ومدن فريدة يمكنك الاستمتاع بها. وبينما ترحب هذه الجزر بآلاف السياح خلال فصل الصيف ، فإن الوجهات الأخرى تستحق الزيارة. عادة ما تكون أرخص وأقل ازدحامًا من بعض أفضل الوجهات - وهو حل مثالي إذا كنت تبحث عن عطلة مريحة حقًا أو بميزانية محدودة.
    اليونان
    نصيحة إضافية:
    للإبلاغ عن أي سرقة أو ضرر أو أي مشكلة أخرى مهمة ، اتصل بشرطة السياحة. يتقن الوكلاء العديد من اللغات ويمكنهم تقديم المساعدة والمعلومات (لكنهم ليسوا مرشدين سياحيين ، لذا تجنب طلب أشياء سياحية معينة). يمكنك الاتصال بهم عن طريق الاتصال بالرقم 171 من جميع أنحاء اليونان على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.


  • تعليقات

    لا يوجد تعليقات

    Suivre le flux RSS des commentaires


    إظافة تعليق

    الإسم / المستخدم:

    البريدالإلكتروني (اختياري)

    موقعك (اختياري)

    تعليق