• مناطق الجذب المدهشة في أوروبا

    تجدر الإشارة إلى أن 50 دولة في العالم تقع في أوروبا ، لذلك تعد أوروبا واحدة من أكثر القارات تنوعًا من حيث الثقافة والتاريخ والجغرافيا. تمتلك أرض إيران أيضًا أكبر تنوع ثقافي وتاريخي في العالم مع مختلف الأعراق واللغات ولها تاريخ قديم. احزم حقيبة ظهرك وسافر إلى شمال وجنوب وشرق وغرب إيران لتمرير التاريخ والاسترخاء بين مناطق الجذب في الطبيعة. قم برحلة دائمة عن طريق حجز فنادق كيش على الإنترنت وفنادق شيراز ومناطق جميلة أخرى من إيران على موقع فندق إيران على الإنترنت . في ما يلي ، نقدم لك مناطق الجذب الطبيعية والمذهلة في أوروبا ، ابق معنا:
    في قارة أوروبا ، هناك المئات من المعالم السياحية المسجلة في قائمة التراث العالمي لليونسكو ، من سلاسل الجبال والقرى الخضراء إلى السواحل والمعالم السياحية القطبية ، الآلاف من الطبيعة الجميلة التي يمكنك رؤيتها في رحلتك والاستمتاع بحياتك.

    1 - إيطاليا: ريف توسكانا
    من النادر أن تجد منظرًا جميلًا وجذابًا مثل المناطق الجبلية في توسكانا الإيطالية. هذه المنطقة مزينة بصفوف من أشجار السرو ، ومزارع الكروم المكونة من أربعين قطعة ومنازل ريفية هي سمات أخرى لهذه المناطق ، والمنطقة كلها منطقة ريفية ظلت نقية وجميلة ، ومزيج من ظلال الطبيعة الخضراء والصفراء يبعث على السرور للعين تعد مناطق الجذب في Val d'Orcia ، وبلدة Siena الصغيرة ، وبلدة Pinza ، ومدينة Montalcino جزءًا من أجمل مناطق مشاهدة المعالم السياحية في توسكان والتي تحظى بشعبية كبيرة.

    2- كرواتيا: منتزه بحيرة بليتفيتش الوطني
    حديقة بحيرات بليتفيتش الوطنية
    تتكون حديقة Plitvice Lakes الوطنية من 16 بحيرة متدرجة وكريستالية وهي واحدة من مناطق الجذب الشهيرة والمحبوبة في كرواتيا وتستحق رحلة ليوم واحد من العاصمة إلى هذه الحديقة. تم تسجيل هذه الحديقة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي وتشتهر بوجود شلالات وكهوف وبحيرات. تسبب تدفق المياه بين أرض الحجر الجيري والطباشير في إنشاء عوامل جذب مثل الكهوف على مر القرون وجلب المياه الفيروزية إلى البحيرات.

    3 - ايرلندا: منحدرات موهير
    تعد منحدرات موهير من أجمل مناطق الجذب السياحي في أيرلندا ، وتقع على الساحل الغربي لأيرلندا. فوق هذه الصخور العالية ، والتي تبعد 120 مترًا عن منسوب المياه وتنتشر على مساحة سبعة كيلومترات ، يمكنك مشاهدة مناظر رائعة من بعيد. تضرب المياه الفيروزية للمحيط الأطلسي الصخور باستمرار وتهب الرياح العاتية على طول الساحل ، وهذا الجذب العظيم هو علامة بسيطة على مجد وقوة الطبيعة التي تجذب عددًا لا يحصى من السياح من جميع أنحاء العالم ، فهي تمتص نفسها.

    4 - النرويج: أرخبيل سفالبارد
    أرخبيل سفالبارد
    أرخبيل سفالبارد هو واحد من أكثر المناطق النائية على وجه الأرض ويعتبر أيضًا أحد المناطق المأهولة بالسكان في أقصى الشمال على هذا الكوكب. يقع هذا الأرخبيل بالقرب من الدائرة القطبية الشمالية ، ومعظم هذه الجزر مغطاة بالأنهار الجليدية الكبيرة ، مما يجعل سفالبارد واحدة من عجائب الدنيا والأراضي البكر في العالم. يشتهر هذا المكان بالحياة البرية مثل الدببة القطبية والرنة ، وخلال القرنين السابع عشر والثامن عشر ، كان يستخدم في الأصل كمركز لصيد الحيتان.

    5 - إيطاليا: كابري بلو كهف
    يعتبر الكهف الأزرق في كابري أحد أشهر مناطق الجذب في إيطاليا ، وهو مذهل بشكل لا يصدق وجميل بمظهره الجميل ولونه الأزرق داخل الكهف. هذه الظاهرة والآثار الجميلة ناتجة عن مرور ضوء الشمس عبر فتحات تحت الماء وعكس انعكاسه على سطح الماء الذي أضاء الكهف بانعكاسه. يبلغ ارتفاع فتحة هذا الكهف البحري مترًا واحدًا ، مما جعل السائحين لا يتمكنون من زيارته إلا بالقوارب الصغيرة عندما يكون تدفق المياه منخفضًا عند مدخل الكهف.

    6- سويسرا: جبال الألب السويسرية
    جبال الألب السويسرية
    تعد جبال الألب السويسرية جزءًا من جبال الألب وتقع أعلى قمم هذه السلسلة الجبلية في سويسرا وتعتبر أيضًا واحدة من أعلى سلاسل الجبال في العالم. وتجدر الإشارة إلى أن هذه السلسلة الجبلية تغطي 65٪ من مساحة سويسرا وقد دفعت هذا البلد إلى تخصيص حصة كبيرة من هذا الجبل في القارة الأوروبية. يقال أن هذه الجبال تشكلت منذ حوالي 45 مليون سنة وتعتبر أعلى القمم في أوروبا ، على سبيل المثال ماترهورن ، مونتي روزا ، هي من بين أعلى المناطق التي حمت هذا البلد غير الساحلي عبر التاريخ. اليوم ، يسافر عشاق الطبيعة والبيئة إلى هذه الأرض الصغيرة للسياحة الطبيعية والتنزه والتزلج والطيران المظلي والسباحة.

    7- اليونان: جزيرة سانتوريني
    تتكون اليونان من إجمالي 6000 جزيرة ، وتعتبر الجزر الصغيرة وخاصة جزيرة سانتوريني من أشهر جزر هذا البلد بسبب سواحلها المذهلة ومبانيها البيضاء وشواطئها الرملية الحمراء. أخذت الصخور الحمراء المنخفضة والطويلة اللون بسبب ترسب الحديد الغني في الصخر وقد خلقت هذه الصخور تباينًا مع المياه الفيروزية للبحر الأبيض المتوسط ​​التي تغسل على الشاطئ بأمواج لطيفة وصوت اللف ، ولديهم خلقت واحدة من عجائب الطبيعة العظيمة في هذه الأرض.

    8- إيطاليا: ساحل أمالفي
    ساحل أمالفي
    يعد ساحل أمالفي من أشهر مناطق الجذب في إيطاليا ، حيث يمتد لمسافة 50 كيلومترًا على طول الساحل ويقع في الجزء الجنوبي من شبه جزيرة سورينتو ، وعلى الرغم من الجمع بين الجمال والثقافة والطبيعة إلا أنه من أشهر الوجهات السياحية في العالم. جدير بالذكر أن ساحل أمالفي يتكون من عدد من البلدات والقرى التي تقع على طول الساحل مثل قرية الصيد وشاطئ بوسيتانو الشهير وبلدة أمالفي. تتمتع هذه المناطق الرائعة بإطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​، ومن الأفضل القيام بجولة بالقارب على طول الساحل بين السواحل الصخرية لمشاهدة جمال الطبيعة عن قرب.

    9- اسكتلندا: جزيرة سكاي
    جزيرة سكاي هي ثاني أكبر جزيرة في اسكتلندا ، وهي مكان ساحر به وديان واسعة ، وسلاسل جبلية متعرجة ، وسواحل واسعة وطويلة ، وأجواء ساحرة. أيضًا ، على الرغم من الطقس الضبابي والغيوم ، تسمى جزيرة السماء أيضًا جزيرة السحاب. لقد أعطى وجود الترتيب الطبيعي بين الصخور والصخور وجهًا مختلفًا وجميلًا للجزيرة ، على سبيل المثال ، يمكننا أن نذكر صخور بيرمارد ستور المذهلة ، والتي حولت هذه الجزيرة إلى وجهة خارج كوكب الأرض ليستكشفها السياح.

    10 - إنجلترا: منتجع لاندز إند
    منتجع لاندز إند
    تقع مقاطعة كورنوال في طرف شبه جزيرة إنجلترا وتقع كيب كورنوال في أقصى الجزء الغربي من إنجلترا. جدير بالذكر أن Land's End تقع في أقصى غرب كورنوال ، والتي تعتبر من أجمل مناطق الجذب السياحي في إنجلترا على الرغم من جمالها الطبيعي وبيئتها المريحة. يتمتع ساحل الكورنيش في هذه المنطقة بإطلالات خلابة على البحر السلتي ، ومن خلال المشي على طول الشاطئ البارز ، يمكنك زيارة قوس البحر الرائع المصنوع من الجرانيت بالإضافة إلى العديد من الكهوف والحفر.

    11 - ألمانيا: الغابة السوداء
    تذكرنا الغابة السوداء الضبابية في ألمانيا بقصص الأطفال والعائلة التي كتبها الأخوان جريم. تقع سلسلة الجبال الحرجية هذه على طول نهر الراين في ولاية بادن فورتمبيرغ ، وهي ثالث أكبر ولاية في ألمانيا. يوجد في هذه المنطقة عدد لا يحصى من البحيرات والمناظر الطبيعية الخلابة وعدد من المدن التاريخية. يجب أن يقال أن هذا المكان من أكثر الأماكن الطبيعية هدوءًا وجمالًا في ألمانيا ، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الناس.

    12 - فرنسا: مضيق فيردون
    مضيق فيردون
    مضيق فيردون هو وادي نهر بمياهه الفيروزية الصافية ويعتبر من أعمق وأجمل الوديان في أوروبا. يبلغ عمق هذا المضيق 700 متر وقد اكتسب شعبية كبيرة بين السياح المهتمين بالغوص والتجديف بالكاياك على طول النهر. يفضل عدد كبير من السياح السفر إلى المرتفعات عبر المحميات الطبيعية ومشاهدة منظر فريد من الأعلى. تحتوي هذه المنطقة على نباتات وحيوانات غنية ومختلفة جذبت انتباه السياح.

    13 - أسبانيا: موقع لاس ميدولاس التاريخي
    الموقع التاريخي لاس ميدولاس هو موقع تعدين يقع في الجزء الشمالي الغربي من إسبانيا ويعتبر مثالاً على التكنولوجيا الرومانية القديمة. كانت هذه المنطقة مليئة بمناجم الذهب وفي الماضي استخرجها الرومان بمساعدة القوة الهيدروليكية في القرن الأول وتركوا وراءهم مناظر طبيعية متغيرة ومذهلة تجذب الكثير من السياح اليوم. تمثل القمم ذات اللون البرتقالي والبيئة الخضراء لهذه المنطقة التاريخية مزيجًا رائعًا من الطبيعة والمناظر الطبيعية من صنع الإنسان ، والتي تحظى بشعبية كبيرة.

    14 - النمسا: بحيرة هالشتات
    بحيرة هالستات
    تقع بحيرة هالستات النمسا بين مدينتي سالزبورغ وجراتس. بلدة هالستات الصغيرة ، التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر ، هي مدينة جميلة حول البحيرة ، والمنازل الريفية ومناجم الملح وكهوف الجليد هي ميزات أخرى لهذا المكان. يعود تاريخ الاستيطان في هذه المدينة والمنطقة إلى العصر الحديدي ، وهذه المنطقة هي أقدم منطقة مأهولة بالسكان في أوروبا.

    15 - البرتغال: منطقة الغارف
    تحتوي هذه المنطقة على تكوينات صخرية غريبة ومذهلة ومياه زرقاء وخضراء وشواطئ ذهبية وخلجان صغيرة جعلت من الغارف معروفة باسم جنة الشمس والبحر والرمال. لا يهم نوع الترفيه الذي تختاره هنا ، من التنزه حول الساحل إلى المشاركة في جولات الزورق أو أخذ حمامات الشمس بين الرمال الذهبية الناعمة ، بجانب الأمواج التي تضرب الشاطئ بلطف كما لو كانت قطعة واحدة. لقد خطوت من السماء.

    touristicsights profilja - Starity.hu
    AB News Wire
    ROSALIND | touristicsights
    touristicsights, a writer on RPG · storytelling, worldbuilding, and roleplay
    القصر الملكي احد المعالم السياحية في امستردام by touristicsights Blog entry
    touristic sights's Profile
    The Palace of Versailles, also known as Château de Versailles, is a grand palace url located in the city of... | Yoomark
    Party.biz - Member Profile - touristicsights touristicsights
    Party.biz - Blog View - touristic sights in france
    Free Checklists By المعالم السياحية
    Babelcube – Touristic sights


    16- آيسلندا: تمتلئ كهوف آيسلندا الجليدية
    الكهوف الجليدية
    بالعديد من المعالم الطبيعية ، من الأنهار الجليدية الطبيعية إلى الشلالات والينابيع الحارة والبراكين ، لكن الكهوف الجليدية في هذا البلد لها أجواء مختلفة وإطلالة هذه الكهوف تخطف الأنفاس ورائعة. إن رؤية هذه الأماكن ذات اللون الأزرق الفاتح تعطي شعورًا غريبًا لدى السائحين وتغمرهم في فن الطبيعة والأشكال الهندسية للجليد ، وتذوب الأشكال الفريدة لهذه الكهوف عامًا بعد عام وتظهر في الطبيعة بشكل مختلف في العام المقبل.


  • تعليقات

    لا يوجد تعليقات

    Suivre le flux RSS des commentaires


    إظافة تعليق

    الإسم / المستخدم:

    البريدالإلكتروني (اختياري)

    موقعك (اختياري)

    تعليق