• الأماكن السياحية في طوكيو

    تعتبر طوكيو من أجمل مدن العالم. العجائب المعمارية والأعمال الفنية القديمة والمذهلة في هذه المدينة ليست سوى جزء محدود من مناطق الجذب في عاصمة اليابان. هنا نريد أن نقدم لكم عشرة من أفضل المباني والمناطق الطبيعية في هذه المدينة. ولكن قبل ذلك ، نود أن نقدم لكم موقع فندق إيران على الإنترنت. من خلال زيارة هذا الموقع ، يمكنك الاستفادة من خصومات استثنائية لحجوزات الفنادق في مشهد أو شيراز أو أي مدينة أخرى تريدها.
    1- " القصر الإمبراطوري":
    قصر امبراطوري
    قصر طوكيو الملكي هو مقر إقامة إمبراطور اليابان. يعد المبنى الرئيسي للقصر بالإضافة إلى جميع الجدران المحيطة به من بين أقدم المباني في طوكيو ولا يزال قائماً منذ فترة إيدو.
    2- "أسطورة الغد" لتارو أوكاموتو:
    تارو أوكاموتو
    تصور هذه اللوحة المشاهد المرعبة لانفجار القنبلة الذرية في مدينتي هيروشيما وناجازاكي. يشار إلى هذا العمل أيضًا باسم "اللوحة المفقودة" لأنها تُركت في فندق مكسيكي مغلق لسنوات. قبل عدة سنوات ، أعيدت هذه اللوحة المذهلة إلى اليابان وتم تركيبها في محطة قطار شيبويا.
    3- جبل فوجي:
    فوجي جبل فوجي هو أعلى قمة في اليابان ويعتبر أيضًا أحد الرموز الرئيسية لهذا البلد. إلا عندما تكون الأحوال الجوية جيدة ، فمن الصعب رؤية هذا الجبل من داخل مدينة طوكيو. لذلك ، لتجربة جمال هذا الجبل المرتفع ، تأكد من زيارة المناطق الجبلية المجاورة ، ميتاكي.
    4- ميدان أوموتيساندو هاراجوكو:
    أوموتيساندو هاراجوكوتم تجديد هذه الساحة القديمة في عام 2012 واسم آخر هو "Omohara". كان المهندس المعماري الشهير هيروشي ناكامورا مسؤولاً عن هذه التجديدات. اعتبر أن هدفه الرئيسي من هذا العمل هو تحويل ساحة المدينة إلى واحدة من أكبر مناطق الجذب الثقافية والفنية في المدينة. من بين التغييرات الرئيسية الناتجة عن هذا التجديد ، يمكننا أن نذكر حديقة السطح ووضع العديد من الأعمال الفنية بالقرب من بوابات المدخل ، وهي عبارة عن مجموعة من المرايا مرتبة بطريقة مذهلة للغاية.
    5- "Ryogoku Kokugikan" ، Ryogoku Kokugikan:
    ريوجوكو كوكوجيكان
    باعتبارها أكبر صالة مصارعة سومو في البلاد ، فإن Ryogoku Kokugikan هي واحدة من المراكز الرئيسية للتعرف على ثقافة هذه الرياضة التقليدية القديمة. على الرغم من أن الهيكل الرئيسي لهذا المبنى قد خضع للعديد من التغييرات منذ بنائه في عام 1909 ، إلا أنه لا يزال يتمتع بسماته الفريدة ويعتبر المكان الوحيد الممكن لمشاهدة نهائيات مصارعة السومو في طوكيو.
     
    6- نقوش هييان:
    هييان
    يضم المعرض الرئيسي في متحف طوكيو الوطني العديد من الأعمال الفنية والتاريخية اليابانية من فترة جومون إلى فترة إيدو. واحدة من أكثر الغرف جاذبية في هذا المعرض هي المكان الذي تُعرض فيه نقوش تعود إلى ألف عام من البلاط الإمبراطوري. من خلال زيارة هذا المتحف الرائع ، يمكنك تتبع التاريخ المذهل للوحات والرسائل والخط.
    7- "سانجا ماتسوري":
    سانجا ماتسوري
    يعتبر "سانجا ماتسوري" أو "مهرجان المعابد الثلاثة" أحد أكبر أحداث ديانة الشنتو في اليابان ويجذب أكثر من مليوني ياباني إلى طوكيو كل عام في مايو. ومن البرامج الرسمية لهذا المهرجان هو موكب كبير يشارك فيه الناس بإقامة المعابد الصغيرة التي أخذ منها اسم هذا الاحتفال.
    8- بوابة "ميجي جينجو" الضخمة:
    ميجي جينجو
    تم بناء هذه البوابة القديمة عند مدخل معبد ميجي ، وعلى الرغم من أنها أصبحت قديمة جدًا على مر السنين ، إلا أنها لا تزال تعتبر واحدة من أكبر الهياكل من نوعها في جميع أنحاء اليابان.
    9- "سينسو جي":
    سينسو جي يعتبر "سينسو جي" أحد أهم المعابد البوذية في اليابان ، ويقع في منطقة أساكوسا بطوكيو. يعتقد المؤرخون أن هذا المعبد يعود إلى عام 628 قبل الميلاد ويعتبر من أقدم المباني في المدينة.
    10- "هاتشيكو ، هاتشيكو":

    أشهر المعالم السياحية في اوروبا في الوقت المعاصر
    المعالم السياحية في اوروبا | Caramella
    touristicsights Reviews - travel and tourism alaska
    GameSurge >> User Profile for touristicsights
    KUBLAI
    LinqTo.me : 8 مناطق جذب أوروبية
    LinqTo.me : touristicsights
    Epresskit for Your Artistic Name Here
    touristicsights - MyApple.pl
    playbnatcoat (@playbnatcoat) | FDNitter
    www.playbnatcoat.com - urlscan.io

    هاتشيكو
    يقع هذا التمثال البرونزي خارج محطة شيبويا مباشرة في منطقة تسمى "هاتشيكو مي" وهو ملك لكلب فاز بقلوب كل أبناء البلد بإخلاصه الفريد.


  • تعليقات

    لا يوجد تعليقات

    Suivre le flux RSS des commentaires


    إظافة تعليق

    الإسم / المستخدم:

    البريدالإلكتروني (اختياري)

    موقعك (اختياري)

    تعليق