• أغرب الطرق في العالم

    لا يوجد شيء مثل الاصطدام بالطريق والذهاب إلى الأماكن وبالطبع التوقف في مكان ما لتناول الطعام. إنها واحدة من أبسط الملذات في العالم وطريقة رائعة لرؤية مكان قريب منك. من ساحل أمالفي الحالم إلى روتا 40 الأرجنتيني الغامض ، الذي يمتد بموازاة جبال الأنديز ، هناك عالم بانتظار اكتشافه في سيارتك المستأجرة.
    هذا لا يعني أن جميع الطرق تستحق الزيارة. بعض الطرق خطرة للغاية وحتى محترفيها لا يجبرون المحترفين على الذهاب إلى هناك ، بينما تتطلب الطرق الأخرى التحلي بالصبر وأن تصبح سيدًا. ستعلمك هذه الطرق أشياء كثيرة. أينما تريد ، تحقق أولاً من ظروفها وتأكد من أن السيارة ورفاقك في أمان. يمكن أن تكون الطرق السريعة المتعرجة خادعة ، كما تثبت الطرق أدناه ، يمكن أن تكون بعض أغرب الطرق في العالم مميتة تمامًا. كن معنا وسافر بذكاء 

    طريق ميلفورد ، نيوزيلندا
    طريق ميلفورد ، نيوزيلندا
    تم بناء هذا الطريق من قبل العمال الذين تضرروا بشدة من الكساد العظيم. طريق سريع في نيوزيلندا يربط ساوثلاند جور بميلفورد ساوند وهو واحد من أعلى وأخطر الطرق في العالم ، على ارتفاع يزيد عن 3000 قدم. يمثل خطر الانهيارات الثلجية مشكلة مستمرة وأحيانًا تؤدي إلى إغلاق طرق.

    الطريق 40 ، الأرجنتين
    روتا 40 ، الأرجنتين
    يقدم الطريق 40 الغامض الذي يعبر الأرجنتين ويبلغ طوله 3100 ميل لمحة غير عادية عن مناخ البلاد وثقافتها في ثلاث مناطق: باتاغونيا وكويو والشمال الغربي. عبور طريق غير ممهد في الغالب يمكن أن يكون رحلة العمر ، خاصة في باتاغونيا ، التي تمتد من Lake District إلى El Calafate.

    أمالفي درايف ، إيطاليا
    أمالفي درايف ، إيطاليا
    لا تخطئ في القيادة ليلاً على هذا الطريق - سترغب بالتأكيد في الاستمتاع الكامل بكل دقيقة من هذا المنظر الطبيعي الفريد الذي يضم أيضًا مدنًا ساحلية صغيرة. Positano على وجه الخصوص هي حالمة ، مع منازل بيضاء مقببة على شاطئ صخري مثل Ravello ، والتي تبدو وكأنها لقطة من وراء الكواليس بواسطة Slim Aarons.

    طريق نهر كولومبيا السريع التاريخي ، أوريغون
    طريق نهر كولومبيا السريع التاريخي ، أوريغون
    هو أول طريق سريع في الولايات المتحدة يحصل على تميز معلم تاريخي وطني ، تم تصميمه عام 1913 ، وعلى الرغم من الشلالات في المنطقة ، إلا أنه يتمتع بتفاعل جميل مع الهندسة وإطلالة جميلة جدًا: من مولتنوماه يسقط على الصخرة ، من المستحيل التقاط صورة سيئة في هذه المنطقة بسبب النهر.

    الطريق الأطلسي ، النرويج
    الطريق الأطلسي ، النرويج
    تم اختيار هذا الطريق باعتباره تحفة هندسية للقرن في النرويج في عام 2005 ، ويربط أفيروي والبر الرئيسي بالعديد من الجزر الصغيرة والمداخل المتصلة بثمانية جسور. لحسن الحظ ، لا توجد رسوم مرور وهي مليئة بالمناظر الساحلية الجميلة ويمكنك الاستمتاع بهذا الطريق في يوم صيفي حار.

    تتم إدارة بلو ريدج باركواي ، فيرجينيا
    بلو ريدج باركواي ، فيرجينيا
    من قبل National Park Service. يوفر هذا الطريق ، الذي يمر عبر قلب جبال بلو ريدج في فيرجينيا ، إطلالات جميلة على الجبال. يبلغ طولها 469 ميلاً ، وهي بوابة للعديد من الأنشطة الخارجية مثل المشي لمسافات طويلة في طريق باك ماونتن تريل وركوب الدراجات في الجبال ومشاهدة الطيور والتجديف.

    كوبوت تريل ، كندا
    كابوت تريل ، كندا

    تقع في كيب بريتون وهي واحدة من أجمل جزر العالم. إنه طريق سريع بطول 186 ميلاً مع مسارات رائعة للمشي لمسافات طويلة وإطلالات على الوديان والمرتفعات والسواحل. يمكن لعشاق المياه ركوب القوارب وصيد الأسماك والتجديف بالكاياك ، كما يمكنهم زيارة المعارض في المرتفعات.
     
    الطريق 89 ، الولايات المتحدة
    الطريق 89 ، الولايات المتحدة

    ويغطي 2000 ميل في اتجاه واحد من كندا إلى المكسيك. هذا الطريق هو حلم عشاق الجبال. يقترح البعض الذهاب إلى هنا بين الصيف وأوائل الخريف عندما يكون الطقس معتدلًا وتكون متنزهات وايومنغ ومونتانا مفتوحة. من بين العديد من المتنزهات الوطنية ، يمر هذا الطريق عبر Zion و Grand Canyon و Saguaro.

    ذا جاردن روت ، جنوب أفريقيا
    ذا جاردن روت ، جنوب أفريقيا
    سترى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحياة البرية والنباتية هنا. يبلغ طول هذا الطريق أكثر من 186 ميلاً ويمر عبر الشواطئ الصحراوية والوديان والمناطق ذات الغطاء النباتي والبحيرات والأراضي الرطبة. هذا الطريق مشهور جدًا وشائع بين السياح الأوروبيين. يبدأ في Mossel Beach ، وهو مثالي لعشاق الهواء الطلق ، وخاصة راكبي الأمواج الذين يحلمون بركوب الأمواج في Jeffrey's Bay ، بالإضافة إلى راكبي الدراجات الجبلية الذين يجب عليهم زيارة Harkerville Trail.

    يمر Beartooth Highway ، الولايات المتحدة
    طريق بيرثوث السريع ، الولايات المتحدة
    بطول 68 ميلاً عبر قلب Beartooth Corridor وتم بناء هذا الطريق السريع بين عامي 1932 و 1936. اليوم ، لها تفوق طريق أمريكي بالكامل يؤدي إلى حديقة يلوستون الوطنية ، واحدة من أعظم وجهات الحياة البرية في العالم. يمكن للسياح الاستمتاع بالتزلج في Beartooth Pier في يونيو ويوليو.

    طريق ساحل المحيط الهادي السريع ، كاليفورنيا
    طريق ساحل المحيط الهادي السريع ، كاليفورنيا
    هذا الطريق الممتد لمسافة 123 ميلًا جميل كما يخبرك الناس - فقط احترس من المنحنيات الحادة والأكتاف عندما تطلق الغازات. هنا سترى كاليفورنيا الحقيقية ، مبانٍ مصنوعة من الطين الخام ، ومعارض فنية ومنازل تقع على قمة منحدرات البحر. تأكد من ركوب الحافلة إلى Hearst Castle لزيارة Neptune Pool.

    طريق Grossglockner High-Alpine ، النمسا
    طريق Grossglockner High-Alpine ، النمسا
    لن تجد جبلًا في النمسا أكثر إثارة للإعجاب من جبل Grossglockner ، الذي يرتفع إلى 12460 قدمًا. هناك الكثير لتكتشفه على طول الطريق ، من القوارض الجبلية التي يحتفظ بها Herbert Haslinger Inn إلى المنظر البانورامي للطريق الذي يمكن الوصول إليه و Johannisberg المغطى بالثلوج. تأكد من القيادة إلى قمة الجبل.

    نفق Guoliang ، الصين
    طريق يونغاس الشمالي ، بوليفيا
    مر عبر قلب جبل Taihang في عام 1972 مع أكثر من 12 من السكان المحليين. هذا النفق هو أحد أكثر الطرق انحدارًا في العالم. قبل إنشائها ، كانت المنحدرات هي الطريق الوحيد الذي يربط بين Guoliang و Huixian ، Xinxiang في مقاطعة Henan الصينية - طريق خطير للغاية لا يريد أحد عبوره. اليوم ، النفق واسع بما يكفي - وطويل بما يكفي - للمشاهدين لرؤية مناظر مذهلة من سياراتهم.

    Passage du Gois ، فرنسا
    باساج دو جويس ، فرنسا
    يربط هذا الممر جزيرة Noirmoutier بالبر الرئيسي في Beauvoir-sur-Mer ، وهو ممر يبلغ حوالي 3 أميال ، وبسبب موقعه ، لا يمكن الوصول إليه إلا عند انخفاض المد. إنه مكان شهير لصيادي الشاطئ. هذه المنطقة مليئة بفرص المشي لمسافات طويلة والغولف وحمامات الشمس والمزيد. تبعد مدينة نانت التاريخية بكنائسها ومتاحفها ساعة واحدة فقط. تم بناء

    Khardung La ، الهند في عام 1976.
    كاردونج لا ، الهند
    هذا الطريق الجبلي في منطقة لاداخ هو موطن للعديد من الرحلات الاستكشافية مثل راكبي الدراجات النارية وسائقي الدراجات الجبلية. من أكتوبر إلى مايو ، عادة ما يكون الطريق مغلقًا بسبب الثلوج ويشتهر بحركة المرور الكثيفة. الطريق بحالة جيدة ، ولكن احذر من ذوبان الجليد وكسر الصخور وتساقطها.

    طريق دالتون السريع ، ألاسكا
    طريق دالتون السريع ، ألاسكا
    يبلغ طول هذا الطريق حوالي 414 ميلاً وهو صعب للغاية لدرجة أن سائقي الشاحنات المحترفين لا يحبونه. تم افتتاحه للجمهور في عام 1995 ، ولديه محطة وقود واحدة فقط في كولدفوت ، في منتصف الطريق تقريبًا إلى ديدهورس وألاسكا وشركات تأجير السيارات المحلية التي تفضل عدم استخدامها على الإطلاق. لحسن الحظ ، سترى الكثير من حيوانات الرنة والأيائل هنا - فقط احترس من الدببة.

    "طريق العظام" ،
    "طريق العظام" ، سيبيريا
    سميت سيبيريا على اسم الفقراء الذين دفنت عظامهم تحت هذا الطريق الممتد من ياكوتسك إلى ماجادان وهي علامة على الدمار. بصرف النظر عن راكبي الدراجات النارية ، من غير المحتمل أن ترى أي شخص هنا ، حتى في أفضل الأحوال الجوية يكون الطريق سالكًا. ما لم يكن لديك لاند رور ، من الأفضل تخطيها.

    طريق الشتاء تولتوياكتوك
    طريق الشتاء Tuktoyaktuk
    يربط طريق ديمبستر السريع بين مدينة إنوفيك وقرية توكتوياكتوك الصغيرة الواقعة في المحيط المتجمد الشمالي ، وهو طريق جليدي حقيقي ومثالي لرحلة مغامرة. يمر هذا الطريق بالعواصف والأعاصير والطقس القاسي الذي يمنحك الشعور بأنك في عالم آخر ، ولكن كن حذرًا: يمكن للعواصف الثلجية والعواصف الثلجية التي لا يمكن التنبؤ بها أن تحول هذا الثلج الخيالي إلى كابوس.

    touristicsights's Weight Loss Surgery Support Wall
    Drawspace.com - Now everyone can draw.
    ProjectManagement.com - touristic sights
    المعالم السياحية
    Touristic Sights | TripHobo
    | Community | CGScholar
    touristicsights's Profile - Sage CRM Community
    touristic sights Artworks on GotArtwork.com
    touristic sights
    toutisticsights's User Profile | BootstrapBay

     

    تم تصنيف I-45 ، تكساس
    I-45 ، تكساس
    على أنها ثاني أكثر الطرق فتكًا في الولايات المتحدة من قبل Value Penguin في عام 2016. يشتهر هذا الطريق ، الذي يقع بين جالفستون ودالاس ، بالاختناقات المرورية ، خاصة في هيوستن. ليس من المستغرب أن تشتهر مدن H المعتمدة على السيارات بسمعة القيادة تحت تأثير الكحول والحوادث ، ولكن من الأفضل التحقق من الظروف قبل الاصطدام بالطريق.

     


  • تعليقات

    لا يوجد تعليقات

    Suivre le flux RSS des commentaires


    إظافة تعليق

    الإسم / المستخدم:

    البريدالإلكتروني (اختياري)

    موقعك (اختياري)

    تعليق