• مشاهدة أزهار الوستارية الجميلة في اليابان

    في كل عام في الربيع ، يأتي المسافرون من جميع أنحاء العالم إلى اليابان لمشاهدة أزهار الكرز في البلاد ، ولكن هذا الموسم يجلب أيضًا العديد من الأزهار الرائعة الأخرى.
    قد تكون الوستارية ، المعروفة باللغة اليابانية باسم فوجي ، ثاني أكثر الأزهار شهرة في البلاد ، ولكن نظرًا لقدرتها على الانحناء والتعليق ، يمكنها إنشاء مسارات أنفاق باللون الأزرق والوردي والأرجواني والأبيض توفر جولة ملونة للزوار.

    في حين أن فترات ذروة الإزهار يمكن أن تختلف اعتمادًا على درجة الحرارة ، فقد يتمكن الزوار المحظوظون من رؤية أزهار الكرز والغموض في نفس الرحلة.
    أنفاق الوستارية

    تزهر الوستارية عادة في أواخر أبريل وأوائل مايو ، على الرغم من وجود اختلاف طفيف في بعض الأنواع.
    على سبيل المثال ، عادة ما تصل الوستارية الحمراء الباهتة إلى الإزهار الكامل في منتصف إلى أواخر أبريل ، بينما تزهر الوستارية البيضاء في أوائل مايو و kibana wisteria في أوائل إلى منتصف مايو. بمعرفة هذه الأوقات ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجمال هذه الأزهار الرائع ، قم بالحجز في الفندق في الوقت المناسب.
    أشيكاجا فلاور بارك هو المكان الوحيد في اليابان الذي يحتوي على نفق كيبانا الوستارية الذي يمكن للزوار المشي تحته. كما أنها موطن لأكثر من 350 شجرة مختلفة من الوستارية ، مع أزهار تتراوح من اللون الأرجواني الباهت والوردي إلى الأرجواني والأبيض والأصفر الباهت.
    أنفاق الوستارية
    تحتوي هذه الحديقة أيضًا على شجرة الوستارية التي يبلغ عمرها 150 عامًا وأكثر من 5000 شجيرة أزالية ، والتي يمكن الإعجاب بها مرة واحدة.
    يستمر مهرجان الوستارية من 13 أبريل إلى 19 مايو ، وتتراوح رسوم الدخول من 900 إلى 1800 ين (حوالي 8 إلى 16 دولارًا) للبالغين و 500 إلى 900 ين (حوالي 4 إلى 8 دولارات) للأطفال ، اعتمادًا على يوم الزيارة.
    من 19 أبريل إلى 12 مايو ، يمكن للزوار زيارة الحديقة في المساء للحصول على منظر مذهل لأشجار الوستارية المضاءة في الليل. تتوفر أيضًا الآيس كريم والحلويات على طراز الوستارية في الحديقة.
    أنفاق الوستارية
    يوجد نفق شهير آخر في حديقة Kawachi Wisteria في كيتاكيوشو. تحتوي هذه الحديقة على 22 نوعًا مختلفًا من الوستارية ، والتي تزدهر من نهاية أبريل إلى منتصف مايو. مطلوب بطاقة مرور خاصة لدخول الحدائق الخاصة.
    يلتقي نفقان هذه الحديقة مع بعضهما البعض ويشكلان قبة كبيرة ويخلقان بحرًا من الألوان يمر تحتها.
    يجب على الزوار شراء تذاكر هذه الحديقة الشعبية مقدمًا بين 20 أبريل و 6 مايو. تبدأ الأسعار من 500 ين (حوالي 4 دولارات) للشخص الواحد وقد تشمل رسومًا إضافية حسب يوم الزيارة والظروف المزدهرة للحديقة.
    أنفاق الوستارية
    تشتهر الحديقة أيضًا في الخريف ، عندما تخلق أشجار القيقب وأوراق الخريف صورة فريدة للأوراق على الأرض.
    هناك عدد من المتنزهات التي توفر مناظر رائعة ، بما في ذلك Tennogawa Park و Shirai Omachi Fuji ، وتقع على سفوح التلال بالقرب من مركز شرطة هيوغو في منطقة كانساي في اليابان.
    في حديقة Shirai Omachi Fuji Park ، تنمو بعض أشجار الوستارية حتى ارتفاع 5 أقدام وتخلق مشهدًا فريدًا عند التأرجح في مهب الريح.
    حتى المعابد والأماكن المقدسة في البلاد لم تستفد من هذه الصور الملونة في الربيع.
    يعد ضريح Kameido Tenjin في طوكيو وجهة شهيرة لمشاهدة الوستارية ، حيث تتدلى الوستارية الأرجواني بأعداد كبيرة من سقالة بجوار البركة ، مما يخلق انعكاسًا ملونًا في الماء.
    أنفاق الوستارية
    زرعت الوستارية هنا خلال فترة إيدو اليابانية (1603-1867) وهي تجتذب اليوم السكان المحليين والسياح على حد سواء خلال مهرجان ضريح كاميدو تنجين ، الذي يستمر من 14 أبريل إلى 6 مايو.
    تشتهر الوستارية أيضًا في كيوتو في أماكن مثل معبد بيودوين. يقع هذا المعبد في يوجي ، ويحتوي على العديد من سقالات الوستارية ، وبعضها يبلغ عمره 280 عامًا. نمت بعض الأطول ارتفاعًا حتى متر واحد ، مما يعطي مظهر شلال أرجواني ممتد من الأرض إلى الأرض.
    في كيوتو ، هناك مكان آخر مثير للاهتمام لمشاهدة الوستارية يمكن أن يفاجئك. لعدة أيام في السنة ، تسمح محطة كاميتوبا لمعالجة مياه الصرف الصحي للجمهور بمشاهدة الوستارية. نفق بطول 120 مترًا من الوستارية يمكن للزوار السير فيه. وستكون الزيارة هذا العام من 26 إلى 28 أبريل من الساعة 10 صباحًا حتى 4 مساءً.
    أنفاق الوستارية
    بالطبع ، اليابان ليست الموطن الوحيد لأزهار الوستارية. تتفتح هذه الزهور في العديد من الأماكن ، بما في ذلك حدائق لونغوود في ولاية بنسلفانيا وسنترال بارك في نيويورك.
    في أيرلندا الشمالية وإنجلترا ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمناظر الجميلة لهذه الأشجار.
    إذا كنت تزور اليابان خلال مهرجان Fuji Shibazakura ، فلا تفوت مشاهدة أزهار الوستارية.

    Profile of touristicsights
    touristic sights
    GlobalCatalog - About Company
    playbnatcoat :
    User Profile
    PyWeek - touristicsights
    Satori | Profils
    Clever Guts
    The Blood Sugar Diet by Michael Mosley
    3rd-strike.com | المعالم السياحية


    أنفاق الوستارية
    من منتصف أبريل إلى نهاية مايو ، تم تغطية سفح جبل فوجي وتزيينه بحوالي 800000 شيبازاكورا (نوع من الطحالب المزهرة) بألوان مختلفة.

     


  • تعليقات

    لا يوجد تعليقات

    Suivre le flux RSS des commentaires


    إظافة تعليق

    الإسم / المستخدم:

    البريدالإلكتروني (اختياري)

    موقعك (اختياري)

    تعليق