• أفضل الرحلات البرية في أوروبا

    تعد الرحلات البرية من أنسب الطرق وأرخصها للسياح لمشاهدة المعالم الطبيعية والتعرف على عادات السكان المحليين. يفضل معظم السياح المرور عبر الجبال والصخور عن طريق المرور بطريق تشالوس ومشاهدة الغابة والشلالات والأنهار. من خلال حجز فنادق Chalos عبر الإنترنت والإقامة في فندق Venus Plus Chalos ، يمكنك الاستمتاع بالرحلة على أكمل وجه ومشاهدة الطبيعة الرائعة للشمال على بعد مسافة قصيرة من تلفريك Namak Abroud. بعد ذلك ، سنتعرف على أفضل الرحلات البرية في أوروبا ، ابق معنا:
    الرحلات البرية هي أفضل طريقة للاستمتاع ورؤية التنوع الكبير للقارة الأوروبية ، وشراء كرواسون فرنسي والتمشية في الصباح الباكر على طول الساحل الفرنسي أو قضاء المساء على إحدى البحيرات الإيطالية. من الجبال إلى الشواطئ إلى قرى العصور الوسطى ، هناك ما يناسب كل الأذواق. في ما يلي ، سنتعلم المزيد عن دليل الرحلة البرية في مناطق مختلفة من أوروبا.
    1 - قفزة طريق يونانية عظيمة
    يمتد هذا الطريق الرائع عبر مدن أثينا ، Loides ، مدينة نافبليو الساحلية ، مدينة Mystras ، Laconia. مر بأثينا وسافر إلى عاصمة مقاطعة بيلوبونيز لزيارة مدينة سبارتا وسهول أولمبيا والآلهة القديمة. قم بنزهة ممتعة عبر بساتين الزيتون والقرى الهادئة. اكتشف ثقافة وعادات اليونان من خلال قضاء وقتك في هذه الرحلة البرية. انطلق من أثينا ، واقض بعض الوقت في هذه العاصمة القديمة الفوضوية ، ثم ابتعد عن الزحام والصخب واتجه إلى الطريق الذي يربط مقاطعة بيلوبونيز. ستصل إلى بلدة Loidi الصغيرة وتتعرف على عاداتها ، وتوجه إلى ميناء Nafplio واستمتع بالآيس كريم على الشاطئ واستعد الهدوء على الأمواج. استمر جنوباً حتى تصل إلى مدينة Mystras الصخرية ، والتي كانت عاصمة القسطنطينية. تمهل في هذه المنطقة ويمكنك البقاء في المزارع الريفية أو التوجه غربًا والإقامة في مجمعات فنادق Costa Navarino. اجتذب هذا الفندق العديد من المعارض الفنية والثقافية من متحف بيناكي المشهور عالميًا في أثينا ، لذا استكشف خلال النهار وقم بترقية معرفتك من خلال البقاء في مثل هذه المناطق ليلاً. في طريق العودة إلى أثينا ، توقف عند منطقة ميسينا القديمة ، وهي مدينة قديمة مدمرة ، وانتقل إلى مدينة ميسينا القديمة في الشمال. خلال هذه الرحلة ، يمكنك التعرف على الثقافة اليونانية عن قرب ثم عد إلى مسقط رأس الديمقراطية ، مدينة أثينا وانهي رحلتك.

    2 - فلورنسا إلى ساحل أمالفي بإيطاليا
    يمر هذا الطريق الشهير عبر مدن فلورنسا وسيينا وروما وبوسيتانو ورافيلو.
    بالإضافة إلى جمال منطقة توسكان والمناظر الخلابة لساحل أمالفي ، يمر هذا الطريق عبر اثنتين من المدن الإيطالية العظيمة. قبل الوصول إلى تلال توسكانا ، قم بزيارة مدينة فلورنسا الجميلة ، مسقط رأس عصر النهضة. استكشف سيينا ثم توجه إلى مدينة روما الشهيرة لتنغمس في عظمتها والاستمتاع بمأكولاتها اللذيذة. ثم شق طريقك إلى واحدة من أجمل السواحل في العالم ؛ مدينة أمالفي الساحلية هي وجهة جميلة ورائعة لقضاء العطلات. يمكن رؤية عدد لا يحصى من الصخور على هذا الطريق ، ولكن هناك مناظر جميلة للقرى. توقف في مدينة بوسيتانو أو في منطقة رافيلو الهادئة لزيارة جزيرة كابري الرائعة وتجربة رحلة لا تنسى.

    3 - لابلاند وندرلاند وينتر رود ، فنلندا
    هذا الطريق ، المعروف باسم بلاد العجائب ، يمر عبر مدينة روفانيمي ، وهي مركز لابلاند. يمكنك أيضًا زيارة مدينة كيمي الصناعية وساريزليكا ومدينة إيناري الواقعة على هذا الطريق. تعد لابلاند بوابة إلى أرض العجائب الشتوية والثلوج الجميلة والألوان المذهلة للشفق القطبي والقلاع الجليدية التي لا تُصدق والجولات التي لا تُنسى. تبدأ هذه الرحلة من مدينة روفانيمي ، وفي هذه المنطقة يمكنك زيارة سانتا بارك ومشاهدة أساطير الكريسماس والرنة ، ثم التوجه إلى مدينة كيمي الصناعية. مدينة كيمي الفنلندية هي جوهرة مخفية في لابلاند يجب ألا تنسى زيارتها.
    هناك قلعة جليدية فريدة ومنحوتات مصنوعة من الجليد والثلج في هذه المنطقة ، والتي يتم عرضها للجمهور بوجه مختلف كل شتاء ، ومن خلال زيارة Sampo Icebreaker Cruise ، ستفهم كيف تكسر كاسحة الجليد هذه الجليد المتجمد إلى قطع حتى تتمكن السفن من الانتقال إلى الميناء ، يمكنك أيضًا الطفو في المياه الجليدية والحصول على تجربة جديدة.
    الفيلات الزجاجية على الشاطئ من أروع الكبائن التي تواجه بحر البلطيق ، ومن خلال الإقامة في هذا المكان ، يمكنك مشاهدة الأضواء الرائعة للشفق القطبي فوق السماء. ثم انتقل إلى Sarizleka لمزيد من المغامرات. تحتوي فيلات Aurora على أكواخ ثلجية للسائحين للإقامة ، حيث يمكن للسائحين مشاهدة Aurora Borealis والأضواء الساحرة من غرفهم. يمكنك أيضًا مشاهدة السماء الجميلة والأضواء الملونة من خلال المشاركة في جولات قصيرة أو التزلج في جميع أنحاء المدينة. توقف في مدينة إيناري وتعرف على ثقافة الشعب الفنلندي ، وأطعم حيوان الرنة ، وسيكون بلا شك حلمًا شتويًا لا مثيل له.

    4 - 500 طريق نورث شور ، اسكتلندا
    يعبر الطريق Bealach Naba ، مما يعني مسار القطعان ، ويمر أيضًا بشبه جزيرة Apple Cross ، وقرية Ullapool ، والمنارة في شبه جزيرة Dunnet Head ومدينة Inverness. يأخذ طريق الساحل الشمالي 500 رحلة ساحلية ملحمية عبر المرتفعات الاسكتلندية. ابدأ رحلتك في إينفيرنيس وتوجه إلى الجزء الشمالي من اسكتلندا لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة والقلاع المدمرة والتنوع البيولوجي المتنوع والحياة البرية. هذا المكان مذهل للغاية لدرجة أنك تفضل التوقف عند جميع المحطات على طول الطريق والاستمتاع برحلتك على أكمل وجه. تحتوي هذه المدينة على العديد من مناطق الجذب التي قد لا تتمكن من زيارتها جميعًا بوقت محدود ، بعضها يقع على جانب الطريق وبعضها يقع على طرق جانبية ومسارات بعيدة تجذب السياح ومناطق الجذب مثل القلعة لديها متروك

    5- الطريق الدائري الحضري لأيسلندا
    يمر الطريق عبر مدينة ريكيافيك ومدينة فيك الصغيرة ومدينة صيد الأسماك هوفن والمنتجع التقليدي فيال لادريد وهوربي وقرية Homestangje و Sjövl. لا تنسَ حقيبة نومك وخيمتك لقضاء ما يقرب من ثمانية أيام من مغامرات التخييم الصيفي في الحلقة الحضرية لأيسلندا. على الرغم من تدفق السياح في أيسلندا على مر السنين ، لا تزال أجزاء كثيرة من الطريق الدائري للمدينة كما هي وسلمية. ابدأ رحلتك من ريكيافيك ، عاصمة أيسلندا ، لكن لا تنسَ أنه على طول الطريق قد تتوقف كل دقيقة لالتقاط صورة أخرى أو لرؤية أحد المعالم السياحية. قم بزيارة Blue Lagoon و Hallgermeer Church ، ثم انطلق على الطريق. اذهب إلى الوجهة الثانية وقم بزيارة الشاطئ الجميل في بلدة فيك الصغيرة في جنوب أيسلندا ، تقع المعسكرات في هذه المنطقة بالقرب من الكنيسة الجميلة ومقابل الشاطئ الأسود الشهير. على طول هذا الطريق ، هناك مناطق جذب مدهشة مثل شلال Selialandfos ومسابح Seliavalayaq ، والتي تستحق الزيارة والصور التذكارية الجميلة في انتظار السياح. بعد ذلك ستجد نفسك في بلدة هوفن الصغيرة لصيد الأسماك ، وهي مدينة يمكنك أن تأكل فيها أفضل المأكولات البحرية ، وتواصل السير على الطريق الدائري للمدينة ، والمرور عبر الحقول الخضراء ، وعبر الحقول الجليدية وعواصف الثلوج. وحتى في الصيف ، اذهب لركوب الخيل واستمتع برحلتك معدة بالكامل.

    touristic sights Profile on BitsDuJour
    touristicsights - LeetCode Profile
    touristicsights | Lawrence.com
    Free Music | Listen to Music Online | touristicsights - Blip.fm
    Multi Theft Auto | Community
    tourismsights - Reputation - MaplePrimes
    Chordie Guitar Chords and Lyrics
    Bahamas Local : Profile : touristicsights
    touristicsights
    playbnatcoat (@playbnatcoat) | FDNitter


    6- طريق مرتفعات الأندلس بجنوب أسبانيا
    يمتد هذا الطريق في مدن غرناطة ونيرجا وروندا وبيبلوس بلانكوس وإشبيلية وقرطبة (قرطبة). تحتاج إلى عشرة أيام لزيارة أراضي الأندلس العظيمة في جنوب إسبانيا ، وزيارة المباني التاريخية والشوارع المرصوفة بالحصى لهذه الأرض التي كانت ذات يوم مكانًا للحكم الإسلامي. ابدأ رحلتك من مدينة غرناطة وقم بزيارة تحفة الفن الإسلامي قصر الحمراء الذي يقع على تل صخري سيستغرق ما لا يقل عن ثلاث ساعات لمشاهدة تفاصيل هذا القصر والقلعة العريقة التي تضم الآلاف من سنة. ثم اذهب إلى نيرجا واستمتع بشاطئها وتذوق المأكولات البحرية الطازجة واللذيذة. اذهب إلى روندا وقم بزيارة جسرها الشهير الذي يبلغ ارتفاعه 100 متر ويبلغ عمره أكثر من 200 عام. من الأفضل استكشاف الجسر من الأعلى والأسفل لفهم هندسة وعظمة هذا العمل جيدًا. استمر بالقيادة في إشبيلية وتوقف لزيارة القرى البيضاء على طول الطريق ، تعد قرية Grazalma و Zahara de la Sierra من بين أكثر مناطق الجذب جاذبية في هذه المنطقة ، حيث يمكنك التقاط صور تذكارية جميلة. تجول في الشوارع المرصوفة بالحصى في هذه البلدات الصغيرة وتعرف على الحياة والعادات الإسبانية ، وابحث عن المطاعم المحلية لتناول طعام الغداء.
    في إشبيلية ، تنتظر السياح الأعمال القديمة الرائعة. قم بزيارة روائع الفن الإسلامي في قصر إشبيلية والساحة الإسبانية بالمدينة وكازا دي بيلاتوس وكاتدرائية إشبيلية. في قرطبة (قرطبة) ، أنهِ رحلتك بمشاهدة المعالم الإسلامية التاريخية والرائعة المتبقية ، مثل مسجد جامع ميزكيتا.


  • تعليقات

    لا يوجد تعليقات

    Suivre le flux RSS des commentaires


    إظافة تعليق

    الإسم / المستخدم:

    البريدالإلكتروني (اختياري)

    موقعك (اختياري)

    تعليق