• 6 طرق للهجرة إلى الإمارات (وتكلفة المعيشة هناك)

    الإمارات العربية المتحدة هي مملكة اتحادية مطلقة في جنوب غرب آسيا وفي شرق شبه الجزيرة العربية. الإمارات العربية المتحدة هي اتحاد سبع مشيخات صغيرة ، هي أبو ظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين. تتمتع كل من هذه الأمبراطوريات السبع بقدر كبير من الاستقلال ، لكن أميرًا وراثيًا يعمل كحاكم للبلاد. تمتلك الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكبر احتياطيات النفط في العالم ونصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي يساوي مثيله في أغنى البلدان في أوروبا الغربية. بالنظر إلى الاقتصاد النشط لهذا البلد ، اعتبره خيارًا جيدًا للهجرة ، وفي ما يلي ، سوف ندرس ظروف الهجرة إلى هذا البلد وتكلفة المعيشة هناك.

    فوائد الهجرة إلى الإمارات

    • دولة الإمارات العربية المتحدة ديناميكية ومتطورة من حيث الاقتصاد والتنمية ، وأحد أسباب الانجذاب إليها هو ديناميكيتها واقتصادها النشط.
    • حالة الضمان الاجتماعي في هذا البلد أعلى بكثير من حالة ماليزيا ، والتي هي على نفس مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث التنمية الاقتصادية.
    • الضرائب في هذا البلد أقل بكثير من البلدان الأخرى ومقدار الدخل في هذا البلد مرتفع.
    • تعتبر صلاحية وموافقة الشهادة في أفضل الجامعات في العالم وإمكانية مواصلة الدراسة في الجامعات الرائدة في العالم من خلال الحصول على شهادة الدرجة من المزايا الأخرى للهجرة إلى الإمارات العربية المتحدة.

    مساوئ الهجرة إلى الإمارات

    تكلفة المعيشة في الامارات

    درهم إماراتي هو الدرهم الإماراتي

    1- تكلفة السكن

    شقة (1 غرفة نوم) في وسط المدينة 5202.34 درهم إماراتي
    شقة (غرفة نوم واحدة) خارج المركز 3،517.69 درهم إماراتي
    شقة (3 غرف نوم) في وسط المدينة 8،275.09 درهم إماراتي
    شقة (3 غرف نوم) خارج المركز 6،771.04 درهم
    سعر المتر المربع لشراء شقة في وسط المدينة 9889.27 درهم إماراتي
    سعر المتر المربع لشراء شقة خارج المركز 7121.89 درهم

    2- تكلفة النقل

    تذكرة ذهاب فقط (النقل المحلي) 5.00 درهم إماراتي
    بدء سيارات الأجرة (السعر العادي) 11.50 درهم إماراتي
    تاكسي 1 كم (المعدل العادي) 1.80 درهم إماراتي
    سيارة أجرة انتظار لمدة ساعة (السعر العادي) 20.00 درهم إماراتي

    3- التكاليف الجانبية

    الأساسية (كهرباء ، تدفئة ، تبريد ، مياه ، قمامة) لشقة بمساحة 280 متر 577.25 درهم إماراتي
    1 دقيقة تعرفة الهاتف المحمول المدفوعة مقدمًا 0.36 درهم إماراتي
    الإنترنت (60 ميجابت في الثانية أو أكثر ، بيانات غير محدودة 375.04 درهم إماراتي
    بنزين (1 لتر) 2.40 درهم إماراتي

    4- تكلفة الغذاء

    حليب (1 لتر) 5.11 درهم إماراتي التفاح (1 كجم) 6.92 درهم إماراتي
    خبز أبيض طازج (500 جرام). 3.83 درهم إماراتي موز (1 كجم) 5.59 درهم إماراتي
    أرز أبيض (1 كجم) 5.89 درهم إماراتي برتقالي (1 كجم) 5.64 درهم إماراتي
    بيض (12) 7.93 درهم إماراتي طماطم (1 كجم) 4.57 درهم إماراتي
    جبن محلي (1 كجم) 34.69 درهم إماراتي بطاطس (1 كجم) 3.20 درهم إماراتي
    صدر دجاج (1 كغ) 20.07 درهم إماراتي بصل (1 كجم) 2.41 درهم إماراتي
    لحم بقري (1 كجم) 31.82 درهم إماراتي ماء (زجاجة 1.5 لتر) 1.79 درهم إماراتي

    جميع طرق الهجرة الى الامارة

    1- الهجرة عن طريق العمل

    من بين العوامل المهمة فيما يتعلق بهجرة العمل إلى الإمارات العربية المتحدة بلا شك عمرك وحالتك البدنية وتعليمك وخبرتك في العمل. بالإضافة إلى ذلك ، بناءً على الظروف الحالية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، سيتمكن مقدم الطلب من العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة إذا كان لديه عرض عمل من صاحب عمل في الإمارات العربية المتحدة ، وهو أمر ممكن بلا شك بالنظر إلى مؤهلاتك الأكاديمية أو مؤهلاتك المهنية. في هذه المرحلة ، وفقًا للقوانين السارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، يمكن لصاحب العمل إرسال عرض العمل هذا إلى الأجانب إذا لم يكن لدى أي شخص إماراتي القدرة على القيام بهذه الوظيفة والمهارات اللازمة لذلك المنصب الوظيفي ، وفي هذه الحالة يمكن أن يكون الطلب الموقع. أرسلها إليك إلكترونيًا ويمكنك استخدام طلب الوظيفة هذا للحصول على تصريح عمل في دولة الإمارات العربية المتحدة ونشاطك من وزارة العمل الإماراتية ، والتي عادة ما يتم إصدارها لمدة شهرين.

    2- الهجرة عن طريق التعليم

    مستوى التعليم في هذا البلد عالي الجودة. يمكن للطلاب الراغبين في الدراسة في الإمارات الحصول على تأشيرة دراسة بهذه الطريقة. بهذه الطريقة ، بعد قبولهم من جامعات هذا البلد ، يتقدمون بطلب للحصول على تأشيرة الدراسة في الإمارات العربية المتحدة من خلال خطاب قبول الجامعة ، والذي يتم إصداره عادةً لدورات دراسية قصيرة الأجل لمدة 12 شهرًا ، وإذا كانت الدورة الدراسية الخاصة بك طويلة- المدة ، يتم إصدار هذه التأشيرة إلى مدة الدراسة التي سيتم إصدارها. يوجد في الإمارات مجموعة واسعة من الجامعات ، بما في ذلك الجامعات الحكومية والخاصة ، وهي جامعات حكومية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ، وجامعات خاصة وعالمية تتيح للطلاب الأجانب الدراسة.

    تكلفة الدراسة في الإمارات ليست منخفضة خلافا للرأي العام ، والتكلفة السنوية للدراسة للطلاب الدوليين في الإمارات حوالي 12 ألف دولار ، وهي ليست بتكلفة منخفضة مقارنة بتكلفة الدراسة في الدول الأوروبية أو بلد مثل كندا.

    • جواز السفر و 4 نسخ من جواز السفر
    • 12 صورة
    • وقت الوصول 3 نسخ من جواز السفر مع تأشيرة دخول إلى الإمارات العربية المتحدة
    • خطاب قبول في إحدى جامعات الدولة
    • إثبات القدرة المالية
    • إثبات الإقامة
    • إثبات دفع الرسوم الدراسية لمدة عام واحد من الجامعة
    • المؤهل العلمي السابق للشخص
    • نسخة من إيصال دفع استمارة تأشيرة الطالب

    3- الهجرة عن طريق الاستثمار

    للاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة ، سيكون لدى المستثمرين الذين لديهم خطة عمل واضحة وفعالة فرصة أكبر للنجاح ، وعادة ما يتم إصدار تأشيرة الإقامة للمستثمرين في الإمارات لمدة عامين أو ثلاثة أعوام ، ويمكن تمديدها. عادة ما تنقسم الأنشطة الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى ثلاثة أنواع رئيسية ، التجارة (بما في ذلك تجارة الجملة والتجزئة ، البناء ، النقل ، التخزين والاتصالات ، الوساطة المالية ، العقارات والتأجير) ، المهنية (بما في ذلك الزراعة وصيد الأسماك ، وهي مقسمة إلى التعليم ، العمل الصحي والاجتماعي ، والأنشطة الاجتماعية والشخصية ، والأنشطة الصناعية (بما في ذلك الصناعات التحويلية والتعدين والكهرباء والغاز والمياه).

    من الممكن البقاء في الإمارات بشكل مؤقت من خلال الاستثمار ، ووفقًا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة ، بعد 30 عامًا من العيش والإقامة في هذا البلد ، يمكن للفرد التقدم للحصول على الإقامة الدائمة والمواطنة.

    أنواع الاستثمار في الإمارات

    • الاستثمار من خلال شراء المنازل والعقارات
    • الاستثمار من خلال تسجيل الشركة
    • الاستثمار في دبي من خلال ريادة الأعمال

    4- الهجرة عن طريق الزواج

    هناك طريقة أخرى للهجرة إلى الإمارات وهي الزواج في الإمارات العربية المتحدة. في معظم البلدان ، إذا تزوج شخص من شخص غير مواطن في ذلك البلد ، يُمنح الأجنبي الإقامة الدائمة والمواطنة بموجب شروط معينة. في حالة الإمارات العربية المتحدة ، القواعد مختلفة قليلاً.

    • إذا تزوج مقدم طلب أجنبي (ذكر) من مواطنة دبي ، بعد الزواج ، يمكنه الحصول على تصريح إقامة في دبي ، لكنه لا يمكنه الحصول على جنسية هذا البلد.
    • إذا تزوجت مقدمة طلب أجنبية (أنثى) برجل من مواطني دبي ، بعد 3 سنوات من الزواج وإثبات أن هذا الزواج حقيقي ، يمكن لمقدم الطلب الأجنبي الحصول على تصريح إقامة وجنسية دبي. بالطبع ، يجب على المتقدم الأجنبي ترك جنسيته السابقة. في الواقع ، لا تعترف دبي بالجنسية المزدوجة.

    5- الهجرة بالولادة

    تتبع دولة الإمارات نظام الدم في منح الجنسية ، ولا يُمنح الطفل الجنسية إلا بولادة طفل في الإمارات. ما لم يكن والدا الطفل مجهولين. أو أن يكون للطفل أب أو أم إماراتية. أيضا ، إذا ولد الطفل لأب مجهول وأم إماراتية ، فسيتم منحه الجنسية الإماراتية. فقط في هذه الحالات ، عندما يولد الطفل في دولة الإمارات العربية المتحدة ، سيتم منحه جنسية دولة الإمارات العربية المتحدة.

    6- الهجرة عن طريق اللجوء

    وفقًا لقوانين حقوق الإنسان ، يجب أن يكون للدول الأعضاء في اتفاقية جنيف التزامات تجاه اللاجئين ، لكن الإمارات العربية المتحدة ليست استثناءً من هذه الاتفاقية ، وبالطبع ليس لديها التزامات تجاه طالبي اللجوء ولا يتم التعامل معهم. على وجه صحيح. بصرف النظر عن مخاطر هذا الطريق ، في هذا الطريق المتعرج والخطير ، يعاني الإنسان من الكثير من الإصابات الجسدية والعقلية والنفسية التي لا يمكن إصلاحها. لذلك ، فإن الهجرة إلى الإمارات العربية المتحدة عن طريق اللجوء ليست هي الطريقة الصحيحة على الإطلاق.

    الكلمة الأخيرة

    من أجل الحصول على الإقامة الدائمة وجنسية دبي ، لا يمكن للمتقدمين التقديم من خلال التعليم أو تأشيرة العمل ، ولكن من خلال طرق الاستثمار أو زواج المتقدمين (الإناث) من رجل من مواطني دبي والإمارات العربية المتحدة ، يمكنهم الحصول على جنسية دبي والإمارات. بشكل عام ، يمكن للمتقدمين الدراسة والعمل والإقامة في دبي عن طريق الحصول على تصريح إقامة مؤقت ، وبالطبع إذا كان مقدم الطلب قد عمل وأقام وعاش في هذه الدولة لمدة 30 عامًا ، فيمكنه الحصول على تصريح إقامة دائمة في هذا البلد. يمكن للمتقدمين الذين عاشوا في دبي لمدة 30 عامًا ، أو من خلال الاستثمار والزواج ، الحصول على جنسية هذا البلد. ويحتل جواز السفر الإماراتي المرتبة الأولى في ترتيب أفضل جوازات السفر العالمية وأكثرها موثوقية. ومن خلال الحصول عليه ، يمكن للمتقدمين قم بزيارة 166 دولة حول العالم دون الحصول على تأشيرة دخول.

     


  • تعليقات

    لا يوجد تعليقات

    Suivre le flux RSS des commentaires


    إظافة تعليق

    الإسم / المستخدم:

    البريدالإلكتروني (اختياري)

    موقعك (اختياري)

    تعليق